حقيقة توقف محفظة فودافون كاش عقب واقعة هوج بول

أصبح وقف محافظ فودافون كاش، أكثر ما يبحث عنه رواد التواصل الإجتماعي، حيث تصدر محركات البحث على “جوجل”، مما أصاب العملاء إلى حالة من الذعر والخوف، مما لديهم من محافظ إلكترونية التابعة لشركة فودافون.

حيث نفت شركة فودافون، إيقاف خدمة المحافظ الإلكترونية المسمى “فودافون كاش” الخاصة بها، مؤكدة بأنه لا صحة على الإطلاق لما نشر من شائعات حول إيقافها، ومازالت المحافظ تعمل بشكل طبيعي دون أي مشكلات أو عوائق.

وكانت بعض الأخبار ترددت مؤخرا على بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، تزعم وقف التعامل على المحافظ الإلكترونية بما فيها محفظة “فودافون كاش” إلى أجل غير مسمى، وذلك عقب واقعة “هوج بول” الشهيرة.

حيث كشف أيمن عصام، رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بالشركة، بأن شركة فودافون أوقفت عددا من المحافظ الإلكترونية في مصر، والتي تورطت في واقعة “هوج بول”، سواء تم إرسال الأموال من خلالها أو ما تم استقبالها، حيث جاء هذا القرار بناء على تعليمات من جهات التحقيق.

كما أكد أيمن عصام، أنه نتيجة تصدر فودافون سوق المحافظ الإلكترونية بنسبة تصل إلى 80 % من إجمالي إستخدام المحافظ، حيث ظهر عدد المحافظ التابعة للشركة التي أوقفت بشكل لافت، مشيرا إلى أن الأمر جاء نتيجة إجراء احترازي في ظل التحقيقات الجارية حول تلك الواقعة.

حيث أوضح أيمن عصام، بأنه لا صحة لما تردد حول إيقاف خدمات تحويل الأموال عبر المحمول في السوق المصري بشكل عام.

وفي نفس السياق شدد أيمن عصام، على انتظام خدمات تحويل الأموال عبر المحمول، دون توقف أو مشاكل تؤثر على العملاء، كما يوجد مصدر ثقة بين العملاء والشركة مما جعلها تتصدر سوق المحافظ الإلكترونية عن باقي المحافظ الأخرى، مؤكدا بأن الشركة تعمل دوما على تقديم الخدمات بكفاءة عالية، وتحسين تجربة المستخدمين، تماشيا مع توجهات الدولة للتحول الرقمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد