شركة سماء الخليج للميديا والانتاج الفني تفتح الباب لبرامج السوشيال ميديا

 

انتشر في الفترة الأخيرة برامج على السوشيال ميديا، من يوتيوب، وتيك توك وغيرها، التي تعتمد على المجهود الفردي دون رقابة وتوجيه لما هو مناسب الثقافة المصرية، وما هو غير مناسب.

قامت الإعلامية “سما اباظه”، من هذا المنطلق بإنشاء شركة إنتاج، “سماء الخليج للميديا والانتاج الفني”، تستهدف صناع محتوى السوشيال ميديا، بغرض الاستفادة من مواهبهم في عمل برامج ثقافية واجتماعية وأيضاً كوميديا لكن يجب أن يكون البرنامج له رساله موجهه للجمهور سواء بشكل مباشر وغير مباشر. 

وفي اللقاء الخاص مع المنتجة والإعلامية “سما اباظه”، تحدثنا معها عن أهدافها المستقبلية. 

تحدثت سما، عن إمكانيات شركتها في عمل جميع انواع البرامج من إذاعة وتسجيل، ويوجد مطبخ مجهز للطبخ، استوديوهات للتصوير، حيث تعتمد على أحدث الاجهزه في الصوت والإضاءة وغيره. 

وتضيف، اباظة، أنها تسعى لعمل بروتوكول مع معظم القنوات الفضائية لتبني البرامج الناجحة لديها. 

وقالت، سما اباظة، إنها في صدى فتح فرع جديد شركتها في دبي، وأنه سوف يتم افتتاح الفرع، بعد توقيع عقد التعاون المصري الخليجي في عمل لم تصرح به بعد. 

وكشفت عن مثلها الأعلى محمد صبحي، وانها تتمنى عمل أعمال فنية هادفة ولها مضمون ورسالة، مثل أعماله فهي تعتبر نفسها من مدرسته. 

وصرحت سما، أنها لا تتابع المسلسلات الرمضانية بسبب السطحية في المضمون، والتكلفة في التمثيل والأداء، بإستثناء مسلسل الاختيار، والأعمال العسكرية وذلك لأنها فكر جديد على الدرامة، وتشرح واقع عشناه. 

وحاربه المؤتمرات والمهرجانات التي انتشرت في هذه الفترة، بأنها بلا قيمة أو هدف فلا يوجد رعاه حقيقين، ولايوجد منتج جد يستحق عمل المهرجان وتقديم الجوائز له. 

وفي نهاية اللقاء كشفت لنا، سما أباظة، أنها في صدى إنتاج برنامج اسمه، “ريا وسكينة”، ولم تصرح عن مضمونه لنا بعد. 


 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ممكن اتواصل مع حضريتك