شاهد.. لحظة بكاء مذيع “القاهرة الإخبارية” بعد تلقيه خبر استشهاد زميله في غزة

دخل مذيع قناة “القاهرة الإخبارية” محمد عبيد في حالة من الحزن الشديد والبكاء المتقطع أثناء نقله لخبر وفاة زميله (أحد أفراد طاقم العمل في القناة) في قطاع غزة أثناء قيامه بواجبه المهني.

صورة- المصدر: القاهرة الإخبارية

وقال عبيد أثناء لقاءه مع ضيفته الدكتوره تمارا حداد من رام الله “هناك أعداد كبيرة من الصحفيين، وأخرهم زملائنا في قطاع غزة يروح ضحية هذا العدوان الذي لا يفرق ولا يحترم أي قوانين لحماية الصحفيين أو حتى المنشآت الطبية، وأيضا منشآت الأمم المتحدة”.

وكانت الضيفة قد بدأت في حديثها مقدمة العزاء في شهيد قناة القاهرة الإخبارية، لكنها توقفت بعد ذلك فجأة.

واستطرد عبيد في حديثه عندما دخلت معه الضيفة هي الأخرى في البكاء وأجهشت من البكاء قائلا ” إذاً أعداد أخرى تنضم إلى مجموعة الشهداء من زملائنا، الأمر لا يفرق بين أحد في قطاع غزة، إذا كان يرتدي السترة الخاصة بالصحفي، أو لا يرتديها، وإن كانت القوانين الدولية تجرم ذلك، لكنه غير بعيد عن نيران الاحتلال، حتى أنها لا تترك المصاب في مكانه وتقوم بالإجهاز عليه وتقصف المستشفيات، وهي مستمرة”.

وتابع عبيد “وهذا لن يثني القاهرة الإخبارية من القيام بعملها وستستمر في تغطية الأخبار في قطاع غزة، وستسجل ما يجري، ونشد على عضد زملائنا الذين ما زالوا على أرض غزة مستمرون في هذه التغطية رغم آلامهم وإجبارهم على تركهم أماكنهم لكنهم مستمرون”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد