شاهد صورة أول ظهور لعادل إمام بعد انتشار خبر إصابته بالزهايمر

خلال الساعات القليلة الماضية ظهر الفنان عمر متولي في صورة جديدة برفقة الفنان الزعيم عادل إمام، وكان ذلك على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

Adel Emam

Adel Emam

وقد علق عمر متولي على الصورة قائلا: “ربنا يخليك لينا”، وتم نشر تلك الصورة بعد انتشار شائعة إصابته بمرض الزهايمر، وانتشتر ذلك الخبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي أثار غضب وقلق العديد من محبيه ومتابعيه، ومن خلال هذه الصورة اطمأن الكثير عنه وعن صحته.

 عادل إمام يتصدر تريند تويتر

تصدر عادل إمام الترند على موقع تويتر، حيث ظهر بصحة جيدة وقيل أنه من الأفضل الابتعاد عن الازعاج، وقد كشف المنتج المشهور عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام عن التطورات الطارئة على حالته الصحية، ونفى ما جاء من شائعات.

ظهور عادل إمام
ظهور عادل إمام

وما أثير عنه وعن صحته في الآونة الأخيرة قائلاً: “لقد مللنا من سماع الشائعات، وقد تعودنا عليها، من كل حين لآخر شائعة ولم نعد نهتم لذلك”.

وبالفعل انتقلت كلمته إلى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية لنفي ما جاء من شائعات حول صحته.

ظهور عادل إمام بعد خبر إصابته بالزهايمر

وقد تحدث عصام إمام شقيق الفنان، وذلك خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج “كلمة أخيرة ” والتي تقوم عليه الإعلامية لميس الحديدي، والذي يذاع على شاشة ON أنه كان برفقته اليوم وكانا يتحدثان ويتسامرون ويمزحون

فقد قال عصام: “تقابلنا اليوم ودار بيننا العديد من المزحات والفكاهات”،.

ونقل عن عادل إمام أن الشخص الذي أثار تلك الشائعات قام بنشر العديد من الشائعات الأخرى عن موته وغير ذلك حيث قال «يا عصام ده موتوني قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني؟».

رد عادل امام على تلك الشائعات

وقد سئل عصام عن رد الزعيم عادل إمام بعد خبر إصابته بالزهايمر قال عصام: “أن الفنان عادل إمام لا يتابع السوشيال ميديا لكن بدأ يتساءل عن سبب رد شقيقه وتحدثه عنه، فرد عصام أنه قد تم نشر العديد من الشائعات منها إصابتك بمرض الزهايمر، وكان من المفترض الظهور والرد، واعترض الزعيم على التحدث والرد حيث أنه اعتاد تلك الشائعات طوال مشواره الفنى، وأظهر عدم اهتمامه بهذا الأمر”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد