شاهد بالصور نجوم الفن يعلقون على فوز الزمالك على الأهلي وحصولة على بطولة كأس مصر

إنتهت القمة الكرويه المصريه بالأمس بفوز كبير للنادى الزمالك على النادي الأهلي  بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وحصول نادى الزمالك على بطولة كأس مصر للمرة الرابعه على التوإلى وللمرة 25 في تاريخه.

شاهد بالصور نجوم الفن يعلقون على فوز الزمالك على الأهلى وحصولة على بطولة كاس مصر

شاهد بالصور نجوم الفن يعلقون على فوز الزمالك على الأهلي وحصولة على بطولة كأس مصر

مشجعين الفريق الأبيض يحتفلون بالبطولة ومشجعين النادي الأحمر يحزنون على ضياعها ويشاركون فرحهم أو حزنهم على مواقع التواصل الإجتماعى ولكننا اليوم نعرض ما شاركة الفنانون عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

صلاح عبدالله
الفنان صلاح عبدالله حيث نشر الفنان صلاح عبدالله قبل المباراة تغريدة على حسابه الشخصى “تويتر” قائلا “قبل الماتش يجوز إن الزمالك يفوز ويسعد قلبى ياناس زى ما الأهلي شال الدوري هوة يشيل الكاس”.
وفعلها الزمالك وهنا عبر الفنان صلاح عبدالله عن سعادته بأبيات شعر قائلا “قلت يجوز وأهو جاز.. والزمالك حقق الإنجاز.. قولولى مبروك يا أهلاويه..خليكوا لطاف وخفاف ولذاذ.

محمد رمضان
الفنان محمد رمضانحيث إحتفل الفنان محمد رمضان بفوز فريقه وحصولة على كأس مصر عبر تغريدة على  حسابة الشخصى “فيس بوك” مهنيا أيضاً صديقه اللاعب شيكابالا بالفوز ومتمنيا لسعد سمير الشفاء العاجل.

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوىوعبر أيضاً الفنان نبيل الحلفاوى عن حزنه بسخريه على مارتن يول عن طريق تغريدة على “تويتر” حيث علق على إخفاق مارتن يول في تغييراته قائلا “الأهلي إشترى لعيبه لمراكز كانت ضعيفه، حطهم على الدكه كلهم في ماتش نهائى، وساب سعد سمير يدافع وهو مصاب.
وأضاف تغريدة أيضاً إستكمالا لسخريته “مبروك لنادى الزمالك وياريت يبعتوا لمارتن يول البرقيه إياها نشكركم على حسن تعاونكم”
وأنهى كلامه بتغريدة أخرى قائلا “لو أنا مسئول دفع الدولارات في أحسن مدرب عام أجنبى يعلى قدرات ومهارات، ومدرب أحمال أجنبى متطور يعلى اللياقه البدنيه، وأجيب مدير فنى مصرى”.

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيبوسخرت ياسمين الخطيب من الأهلي بعد فوز فريقها نادى الزمالك عبر أكثر من تغريدة على حسابها الشخصى “فيس بوك” قائله”ستظلوا أوفياء.. ربنا يصبركوا”
وأضافت تغريدة أخرى “هو الأهلي أيه جرالوا شرب السبرتو واللى جالو جالو”
وأنهتهم بصورة لشيكابالا وكتبت فوقها “الليله ليلة هنا وسرور”
ياسمين الخطيب

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد