شاهد بالصور (محمد إبراهيم) وزير الداخلية السابق وحارسه الشخصى في الحرم المكى

بعد أن تم إقالة وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم من منصبه في التغيير الوزارى الأخير الذي أجراة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الشهر قبل الماضى وتعيين اللواء مجدى عبد الغفار بدلا منه، ترددت الكثير من الإشاعات حول الوزير محمد إبراهيم عن سبب إقالته وتعيينه في منصب شرقى وكذلك ترددت الكثير من الإشاعات عن مكان تواجدة.

حيث تدأول الكثير من نشطاء التواصل الإجتماعى والفيس بوك الكثير من الإشاعات عن مكان تواجد محمد إبراهيم، فالبعض قال أنه سافر إلى دبى هو وأسرته للإقامة الدائمة هناك والبعض قال أنة وضع تحت الإقامة الجبرية هو وأسرته في منزلة بالقاهرة والبعض قال أنه مقيم في إحدى القواعد العسكرية التابعة للقوات المسلحة المصرية لحمايتة.

وبعد طول غياب وعدم ظهور حتى في وسائل الإعلام منذ إقالته يظهر أخيراً محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق ولكنه يظهر بشكل غريب، حيث يظهر وهو مرتديا الجلباب الأبيض داخل الحرم المكى بالسعودية وبجانبة حارسة الشخصى الذي كان يظهر دائما معة وهو وزير الداخلية وبجانبهم الحرس السعودى.

وأكدت بعض المصادر السعودية أن سبب تواجد محمد إبراهيم في الحرم المكى هو رغبته في أداء العمرة وبعدها سوف يغادر المملكة مباشرة.

محمد ابراهيم

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد