شاهد بالصور | علاء عوض.. مسئول سابق في النظام السابق لفق له قضية آداب

علاء عوض لمن لا يعرفه هو فنان متميز وشامل، وله العديد من الأدوار مع كبار الفنانين، أمثال الفنان الراحل أحمد زكي، وجالا فهمي، وقدم مجموعة من أهم الأعمال كفيلم حدوته مصرية، ودوره الشهير في مسلسل عائلة الأستاذ شلش مع الفنان الكبير صلاح ذو الفقار، وكانت من الأدوار الشهيرة التي قدمها، دور شنكل إبن شناكل.

;كان الفنان علاء عوض من الفنانين الذين اشتهروا في تقديم العديد من الأدوار في فترة التسعينات، ولكنه واحداً من الفنانين الذين لم يحظوا بالحصول على فرصة البطولة المطلقة كالعديد من أبناء جيله، إلا أنه استطاع أن يثبت حضوره في العديد من الأعمال الفنية.

في عام 2012 وفي واقعة تحدث عنها الوسط الفني المصري، ألفي القبض على الفنان علاء عوض بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات، وبعد خروجه اكتفي بقول أنه تعرض للظلم من النظام السابق.

شاهد بالصور | لن تصدق من هي ابنة الفنانة الجميلة ميمي جمال

تعرف على سر توبة الفنانة الراحلة واعتزالها التمثيل، والحلم الذي حلمت قبل وفاتها.. مفاجأة

شاهد بالصور | تعرف على الفنانات التي لفق لهم النظام السابق تهم دعارة للتشويش على الرأي العام

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلب القذافي شراء أفلامها الخاصة التي سجلها لها صفوت الشريف

علاء عوض 3

و في قضية أخرى هزت الوسط الفني في مصر، ألفي القبض على الفنان علاء عوض بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب، وألقت قوات الأمن حينها على مجموعة من فتيات الليل داخل شقته، وتم سجنه ثلاثة سنوات أيضاً.

علاء عوض 1

و خرج مؤخراً ليعلن أنه تم تلفيق هذه القضية له بعد وجود العديد من الخلافات مع زوجة مسئول بارز في وزارة الداخلية، وأنه لفق له هذه القضية، بسبب امتلاكه لمجموعة من الكلاب التي كان يربها الفنان في منزله، وهو الأمر الذي أزعج زوجة المسئول.

يذكر أن الفنان علاء عوض كانت أخر أعماله هي فيلم الليلة الكبيرة الذي عرض العام الماضي، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات، منهم عمرو عبد الجليل، محمد لطفي، أحمد بدير، سمية الخشاب، أيتن عامر، زينة، سميحة أيوب، أحمد رزق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. م م ح يقول

    حسبنا الله ونعمه الوكيل في مبارك وكل الحرامية ال كانوا معه جهنم وبئس المصير يا حسني مبارك