سيدة مسيحية تصرخ في وجه البابا تواضروس في الكنيسة وتقول له “الإسلام هو الحل”

 

البابا تواضروس

البابا تواضروس

في مفاجأة من العيار الثقيل في إحدى الكنائس المصرية بمحافظة الإسكندرية والتي يلقى فيها البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية عظته الإسبوعية فوجىء الجميع بصراخ امرأه مسيحية في الكنيسة.

وقامت السيدة المسيحية بقطع عظة البابا تواضروس الثانى وأخذت تصرخ بصوت عإلى جعله يتوقف عن وعظه وطلب منها أن يساعدها لكنها رفضت المساعدة وأكملت في صراخها قائلة “الإسلام هو الحل”.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تصرخ فيها هذه السيدة في الكنيسة بهذه العبارة، فقد صرخت الإسبوع الماضى وقالت نفس العبارة في إشارة منها أنها تواجه مشكلة كبيرة جداً لم يستطع أحد أن يحلها له.

وقد ألقى البابا تواضروس اللوم على امن الكنيسة خصوصا بعد معرفته بانها هى نفس السيدة التي اقتحمت الكنيسة الإسبوع الماضى وفعلت ما فعلته، مؤكدا أنه يتمنى لهم أن يكونوا مجتهدين في عملهم ولا يتركوا أشياء صغيرة كهذه تشتت من في الكنيسة.

ورجح الكثير من الحضور أن السيدة تمر بضائقة إجتماعية ولكنها لم تجد حلا لها ولذلك رددت تلك العبارة التي قالتها بأن الإسلام هو الحل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عادل صابر يقول

    ارجو من سيدنا البابا ان يحتوى مشاكل الاقباط و التى هى اهم شيىء فى علاقة الكنيسه بالناس حيث انه حينما تغلق ابواب الكنيسه تفتح جميع الابواب المظلمه للناس حيث يظهر الذئب فى صورة حمل وديع حلال المشاكل و يخطف الضحيه ليهلكها — فابناء الكنيسه كفاهم متاعب البلاد و ما يعانيه القبطى و القبطيه فى جميع الاوقات من كشاكل عائايه الى مشاكل ماديه الى مشاكل شخصيه ناهيك عن الاضهاد باشكاله المختلفه == شكرا

  2. ترك مان يقول

    دائما و أبدا الإسلام هو الحل ولو كره الكارهون