سيدة تحرق 6 أشخاص في مشاجرة بالوراق من بينهم زوجها ونجليها وزوج نجلتها

في مشاجرة بمنطقة الوراق في الجيزة اليوم أصيب 6 أشخاص بينهم سيدتان بحروق متعددة، كشفت التحريات أن سيدة قامت بإشعال النيران في 6 أشخاص في أثناء مشاجرتها مع جارتها بسبب خلافات الجيرة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

سيدة تحرق 6 أشخاص في مشاجرة بالوراق من بينهم زوجها ونجليها وزوج نجلتها

وقد تمكنت قوات الأمن تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة من القبض على طرفي المشاجرة، وتم التحفظ عليهم وإحالتهم للنيابة التي تباشر التحقيق.

وجاء في التحقيقات، أن شرطة النجدة تلقت إخطارا بنشوب حريق في منطقة الوراق أثناء مشاجرة بين عدد من الأشخاص، وانتقلت على الفور قوة أمنية تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية إلى مكان الحريق، وتبين أن مشاجرة نشبت بين سيدتين بسبب خلافات الجيرة تدخل على أثرها أسرة كل منهما.

وأضافت أيضاً التحريات التي تمت بقيادة كل من العميد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق، أنه في أثناء المشاجرة قامت سيدة بسكب كمية من البنزين بمكان المشاجرة وأشعلت النيران ما أدى إلى إصابة 6 أشخاص من طرفي المشاجرة بينهم سيدتان بحروق باليدين والبطن والوجه والظهر.

ومن بين المصابين زوج المتهمة ونجليها وزوج نجلتها، وتم التحفظ على طرفي المشاجرة، وإحالتهم لنيابة الوراق، وتجرى التحقيقات تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد