سهر الصايغ: «في ناس عقلها صغير بترمي كلام وخلاص علشان تضايقني وأنا مش بحب السوشيال ميديا»

قامت الفنانة الجميلة سهر الصايغ، بالكشف عن كواليس من حياتها الشخصية، وتحدثت عن تفاصيل فسخ خطوبتها خلال الفترة الماضية، وأعربت عن بالغ سعادتها من تعليقات الجمهور الإيجابية.

سهر الصايغ تتحدث عن علاقتها بالسوشيال ميديا.

مصدر الصورة: صور مجمعة للفنانة سهر الصايغ من كواليس مسلسل "بابا المجال"، تم تعديلهم ودمجهم بواسطة نجوم مصرية.

وأكدت الفنانة خلال تصريحات تليفزيونية، بأنها لا تُحب نهائياً الكشف عن أي تفاصيل تخص حياتها الشخصية، معلقة: “الناس اللي زعلت بعد سماع خبر انفصالي، أو أي تفاعل من قِبل الجمهور على أي حاجة بعملها أو أي حاجة تخصني.. كل الكلام ده على راسي من فوق”.

وواصلت سهر: “وعلى فكرة أنا بستقبل انتقادات الجمهور والتعليقات السلبية، ومعنديش مانع يخليني أقرأ كل التعليقات، وبالرغم من كده في ناس عقلها صغير بترمي كلام وخلاص علشان تضايقني، وطبعاً في ناس تانية كتيرة بتنتقد بدافع الحب والنصيحة، وبيقولوا بلاش دي متعمليهاش تاني، وعموماً أنا مش بحب السوشيال ميديا خالص”.

ومن جانبها، فقد تحدثت سهر الصايغ مؤخراً عن أمنيتها في بناء مستشفى خيري تشبه كثيراً مستشفى “القصر العيني”، موضحة: “عايزة يكون فيها جميع التخصصات”.

وأكدت الفنانة خلال تصريحات تليفزيوينة سابقة، بأنها تحلم ببناء مستشفى خيري لعلاج جميع الأمراض، معلنة: “أنا بحلم إني أعمل مستشفى زي القصر العيني، وتكون على هيئة المستشفيات الخاصة والمجهزة بأحدث الأجهزة، ويكون فيها أفضل الأطباء الموجودين في مصر”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة سهر الصايغ شاركت بمسلسل “بابا المجال”، وحققت الفنانة الكثير من النجاح خلال العمل، وقام ببطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “باسم سمرة، ورياض الخولي، ومحمد نجاتي، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، وهبة حسن، وجومانا مراد، وأحمد ماهر، ومحمد رضوان، ونسرين أمين”، وغيرهم، والعمل تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد