سهر الصايغ تكشف تفاصيل فيلمها الجديد: مكتوب منذ أكثر من 20 سنة

“الباب الأخضر”.. هو اسم الفيلم الذي كتبه السيناريست الراحل أسامة أنور عكاشة، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، وتشارك في بطولته الفنانة الشابة سهر الصايغ، التي أعربت عن سعادتها بتجسد شخصية من كتابات “عبقري الدراما”.

سهر الصايغ

سهر الصايغ

وقالت سهر الصايغ، عن فيلم “الباب الأخضر” أنه يناقش قضايا المجتمع المصري كعادة كتابات أسامة أنور عكاشة، التي شكلت وجدان أجيال كاملة، وتركت بصمة كبيرة مع المشاهدين.

وأضافت سهر الصايغ، أن العمل مكتوب منذ أكثر من 20 سنة، وخاصة في فترة التسعينيات، وبرغم ذلك إلا أنه يواكب العصر الحالي، وهذا يدل على عبقرية كاتبه الذي لديه رؤية جيدة في كتاباته التي تصلح لكل الأزمنة.

وأعربت سهر الصايغ، عن سعادتها بالتعاون للمرة الثانية مع المخرج رؤوف عبد العزيز، بعد مسلسل “الطاووس” الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نسبة مشاهدة عالية.

فيلم “الباب الأخضر” بطولة: إياد نصار، وخالد الصاوي، وسهر الصايغ، وبيومي فؤاد، ومحمود عبد المغني، وأحمد فؤاد سليم، وحنان سليمان، وحمزة العيلي، تأليف: أسامة أنور عكاشة، وإخراج: رؤوف عبد العزيز.

يعتبر أسامة أنور عكاشة، أحد أهم كتاب الدراما المصرية، بأعماله الخالدة في ذاكرة المشاهدين، ومن أبرزها: “ضمير أبلة حكمت، وليالي الحلمية، وزيزينيا، وأهالينا، وامرأة من زمن الحب، وأبو العلا البشري، وأرابيسك، والراية البيضا، والشهد والدموع”.

الجدير بالذكر أن الفنانة سهر الصايغ، يعرض لها حاليًا حكاية “بيت عز” أولى حكايات الموسم الثانى من مسلسل “إلا أنا” عبر قناة “dmc”.

“بيت عز” بطولة: سهر الصايغ، ورشدي الشامي، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي، وعصام السقا، وسامي مغاوري، وهاجر الشرنوبي، من تأليف: أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد، وإخراج: أحمد يسري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد