سما المصري تكشف فبركة حلقة فيفي عبده مع رامز تحت الارض بالدليل

رامز جلال وحلقاته المعتادة التي ينتظرها المشاهد العربي في كل مكان، رغم ما يقابله من انتقادات مستمرة في كل موسم يتم عرض برنامج المقالب الذي يتخصص رامز جلال في عرضه فيشهر رمضان الكريم كل عام، واعتاد رامز أن يكون ضيوفه أو بالمصطلح الاصح ضحاياه من نجوم الفن والمشاهير.

سما المصري وفبركة مقلب فيفي ورامز

سما المصري وفبركة مقلب فيفي ورامز

دليل فبركة حلقة فيفي عبده مع رامز

نال برنامج رامز مشاهدات كبيرة وواسعه ولطالما انتظر الناس ما الحيلة التي سيستخدمها رامز في كل مرة ومن هم الضحايا الذين سيقعون في شراك المقلب في كل حلقة، وكانت أولى حلقات رامز هذا الموسم ضحيتها الفنانة فيفي عبده، والتي قد انتشرت بشكل كبير ونالت تعليقات موسعه من متابعي السوشال ميديا، حيث كانت معظم الحلقة منذ أن بدأت إلى أن انتهت بصوت التوت، المخصص لإخفاء الشتائم من قبل ضيوف الحلقات وضحايا المقلب.

ولقد خرجت الفنانة الاستعراضية سما المصري بتعليق اثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اكدت فبركة حلقة رامز مع فيفي عبده بوجود الكاب وحزام فيفي رغم ما تعرضت له من سقوط في الرمال، مما جعلها تتكلم بسخرية عن حلقة فيفي مع رامز وتطلب من المتابعين أن يقولوا سبحان الله.

سما المصري ودليل فبركة مقلب فيفي عبده مع رامز

الجدير بالذكر أن برنامج رامز في كل موسم يقابل العديد من الانتقادات، ومن هذه الانتقادات واشهرها فبركة الحلقات ومعرفة ضيوف الحلقات ماهية ما سيحدث لهم من فخ، وتعاملهم معه بمبدأ التمثيل والاتفاق المسبق على الاجر، حتى يتم عرض الحلقة بنجاح ويتم اقناع المشاهد بكل الاحداث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد