سعيد حساسين يُعلن حرب الجزم على ميسى

أثار تصريح لاعب كرة القدم الأرجنتينى ولاعب فريق برشلونة ليونيل ميسى غضب الكثير من المصريين، وذلك إثر تصريحه بالتبرع بحذائه لصالح فقراء مصر، حيث اعتبره الكثيرون بمثابة إهانة للشعب المصرى.

كما قام الكثير من نجوم كرة القدم المصريين بالتعليق على هذا التصريح، حيث قام نجم منتخب مصر ونادى الأهلي والزمالك السابق أحمد حسن بمُطالبة ميسى الإعتذار للشعب المصرى، حيث أكد أحمد حسن أنه كان يجب على ليونيل ميسى أن يتبرع بتيشرت عليه الإمضاء الخاص به مثل ما يفعل باقى نجوم كرة القدم في الأعمال الخيرية.

على صعيد آخر قام الإعلامى الدكتور سعيد حساسين بالتعبير عن مدى إستيائه من تصريح ليونيل ميسى بعرض حذائه في مزاد من أجل التبرع بقيمته للشعب المصرى، وذلك من خلال برنامج إنفراد الذي يُقدمه على قناة العاصمة .

نتيجة لإنفعال الدكتور سعيد حساسين من تصريح ليونيل ميسى، قام الدكتور سعيد حساسين بعرض جزمته على الهواء للبيع والتبرع بقيمتها للشعب الأرجنتينى بطريقة يغلب عليها طابع السخرية.

وتابع حساسين حديثه موجهاً كلمة إلى إدارة قناة أم بى سى وميسى والشعب الأرجنتينى، حيث قام حساسين بمُهاجمتهم جميعاً مؤكداً أنه لن يسمح لأى شخص مهما كان  أن يسخر من الشعب المصرى، فمصر لها مكانتها المعروفة بين دول العالم على مدى التاريخ، وأن الشعب المصري ليس في إنتظار التبرع الذي يُقدمه ميسى، فالطريقة التي إستخدمها  ميسى في التبرع الهدف الأساسى منها هو التقليل من كرامة الشعب المصرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد