سب وشتم وألفاظ خارجية لمحمد سعد في فيديو منتشر خلال كواليس مسلسل الحاج إكس لأنس

إنتشر فيديو للفنان محمد سعد خلال كواليس مسلسل الحاج إكس لأنس المعروض حالياً في شهر رمضان 2023، يظهر فيه سعد منفعل وغاضبا على فريق العمل وقوله ألفاظ خارجة وسب وشتم أثناء الكواليس، ويصرخ في الجميع وهو ما أغضب الجمهور بعد إنتشار مقطع الفيديو على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

تفاجئ الجمهور بمقطع الفيديو الذي يظهر فيه النجم محمد سعد، لكن صرح مخرج العمل إبرام نشأت إن سبب غضب محمد في الفيديو هو خناقة في منطقة الحرفيين في القاهرة ومعروف عنها إنها منطقة مزدحمة ولم يكن يستطيع التصوير فيها أثناء تصوير المشاهد.

أضاف إبرام نشأت قائلا: الخناقة والسب والشتم لم تكن معه ولا مع فريق العمل، موضحا أن هناك سوء تفاهم وان محمد سعد صاحب وأخ لكل فريق العمل ودائماً يضحك ويهزر في الكواليس طوال الوقت وهذه أول خناقة أشوفها ليه.

ذكر أيضا أن سعد فنان محترم وشاطر وموهوب وهو الذي قام بترشيحي لإخراج مسلسل الحاج إكس لأنس رمضان 2023، أكد إبرام أن الانتقادات التي وجهت لمحمد سعد عبارة عن حملة للتقليل من نجاح الفنان والمسلسل.

تحدث أيضا عن تكرار شخصية الحناوي التي قام بها في فيلم كركر، الانتقادات التي نالت شخصية الحناوي من حيث الشخصية فهي مختلفة تمام عن الفيلم، الفنان عامل مجهود كبير وطاقم العمل كله بيحبه.

يذكر أن مسلسل الحاج إكس لأنس تدور قصته في مواقف كوميدية حول الحاج الحناوي وابنته، فهو رجل في سن السبعين من عمره وصاحب محل قطع غيار السيارات، خلال حلقات المسلسل تدور أحداث وأزمات ومواقف كوميديا.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد سعد، ويزو، إبرام سمير، شيرين، حسن عبدالفتاح، حسام داغر، جيهان خليل، عمر متولي، مصطفى درويش، أحمد فتحي، سارة درزاوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد