زوج للمحكمة: مراتي تزوجت على وادعت الخلع!

المجتمع المصري يمتلئ بالمتناقضات وخصوصا في الزواج والطلاق فلا يمر علينا يوم إلا ونفاجئ بقصة غريبة تخرج لنا من أروقة محاكم الأسرة المختلفة على مستوى الجمهورية وكما تنقل لنا جريدة اليوم السابع اليوم عن محكمة أسرة زنانيري أن الزوج خلف م قد أقام دعوى زنا على زوجته حنان و. قائلا فيها أن زوجته قد تزوجت عليه !

وفي الدعوى قال الزوج أنه وجد إمرأته مع رجل أخر في وضع مخل وعندما أصابه الذهول والدهشة وحاول الإعتداء عليهما أخرج لي هذا الرجل وثيقة زواج رسمية على إمرأتي والتي لم أطلقها أساسا، وأضاف وقد ذهبت للمحكمة لتؤكد لي أن هذه الوثيقة حقيقية وليست مزورة.

ومن ناحية الزوجة فقد ادعت أن المحامي الذي أعطاها أوراق الخلع هو من خدعها فقد وكلته بقضية الخلع عن زوجها  فأحضر لها الأوراق وادعى أن القضية نجحت بل وأحضر لها هذا الزوج الجديد على سبيل التعويض عن الأيام القاسية التي وجدتها مع زوجها السابق الحالي في نفس التوقيت وهو الأمر الذي نفاه الزوج الأول فقد قال بانه كان يلبي كل طلباتها ولكنها لم تتوقف عن الطعن في رجولتي وأنه الآن بعد كل هذه السنين أصبحت سيرته تلوك بها الألسنة.

لنشهد زواج إمرأة برجلين في نفس الوقت ولا ندري ماذا ستثبت لنا الأيام في هذه القضية الغريبة وهل الزوجة تخادع وتتلاعب أم أنها فعلا ضحية للمحامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد