زوج علا غانم رجل الأعمال يخرج عن صمته من جديد ويكشف حقائق صادمة

في صباح يوم الجمعة، انتشرت تصريحات جديدة مثيرة للجدل في الوسط الفني المصري، حيث اتهم رجل الأعمال عبد العزيز لبيب زوجته الفنانة المصرية علا غانم بالخيانة والاستغلال.

وفي حديثه لوسائل الإعلام، اتهم لبيب غانم زوجته بتعاطي المخدرات والتسبب في إصابته بجروح بالغة أثناء تأثير المخدرات عليها. مطالبا السلطات القضاء بإجراء تحاليل للتأكد من صحة الاتهامات.

وأشار لبيب إلى أن علا غانم لم تكن مشهورة عندما تزوجها وأنه هو من ساعدها على الشهرة، ولكنها استغلته ثم قررت التخلي عنه بمجرد أن حصلت على ما تريده.

وقد أدلى لبيب بهذه التصريحات مباشرة بعدما أعلنت غانم تهماً ضد خفير بتهمة إحراق حديقة فيلتها.

من جهة أخرى لم يصدر أي بيان رسمي من الفنانة غانم بشأن هذه الاتهامات، وقد تابع المصريون هذا الخبر الصادم على مواقع التواصل الاجتماعي واستنكروا تلك الاتهامات المثيرة للجدل والتي تتسبب في الجدل في الوسط الفني المصري، حيث علقت أحد المتابعات “خلو أسراركم في بيوتكم” وقالت الأخرى “نهاية كل من يبتعد عن الله” وعلقت أخرى قائلة “أنا تابعت القضية وحاسة أن زوجها صادق في كل كلمة قالها بحق زوجته”.

جدير بالذكر أن مصادر مقربة من علا غانم أعلنت تنازلها عن قضية اتهام خفير بحرق الحديقة. ولم يتأكد “نجوم مصرية” من صحة الخبر بعد على أمل معرفة الحقيقة في الساعات القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد