زوج ألفت عمر يصالحها بطريقه جديده

زوج ألفت عمر يصالحها بشاشه اعلانيه

طريقه جديده ورائعه في مصالحه الزوجين في الوسط الفنى وعلى الملئ بشارع الدول العربيه في القاهره.

نجوم مصريه

نجوم مصريه

وبعد موجة قويه وعنيفة من الخلافات الزوجية تصالحت الممثلة ألفت عمر مع زوجها خبير التجميل أحمد لطفي بعد أن قام بمفاجأتها بالاعتذار لها علنا بطريقة جديدة في الوسط الفنى وفي محاوله منه لارضائها.

وقام زوج ألف عمر بعمل إعلان على إحدي الشاشات الإعلانية الكبيرة بشارع جامعة الدول العربية في القاهرة وكان ذلك  أمام ملايين الناس وكتب عليه قائلا: ” أنا أحمد لطفي.. أعتذر لزوجتى الحبيبة ألفت عمر.. بحبك”.

كيف ولهذه الجراءه من خبير التجميل أحمد لطفي لكى يعتذر لزوجته على الملأ.

وتجدر الإشارة أن طريقة مصالحة زوج ألفت عمر لها شبيهة بطريقة مصالحة الفنان هاني سلامة للفنانة حلا شيحة، ضمن أحداث فيلمهما “السلم والثعبان”.

وأثار موقف أحمد لطفي وطريقة تعبيرة إعجاب الكثير من الوسط الفنى، خصوصا المقربيين من كلا الطرفين، إلى جانب الإعجاب الكبير الذي حصده زوجها من الناس ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجابهم بطريقة اعتذاره، بإرسال تعليقات إيجابية حول هذا الموقف، وسعادتهم البالغة لعودتها مجددا، بالإضافة إلى ردود الأفعال الطريفة.

ويبقى المؤشر فى الخلافات والمشكلات الزوجية التي حدثت  قد جرت بين ألفت عمر وزوجها أحمد لطفي منذ  حوإلى ثلاثة أشهر مضت وقد وصلت هذه المشاكل إلى حد المحاكم ورفع القضايا بينهما إلا أن زوجها خبير التجميل أحمد لطفي لم يستطع الابتعاد عنها فحبه لها سيطر على كل شيء فقرر الاعتذار لها بطريقة تليق بها وفي نفس الوقت أثبت أنه يحبها ولا يمك أن يبتعد عنها فقرر ارضائها بطريقه رائعه عن طريق الشاشه الاعلانيه التي اعتذر فيها في شارع جامعه الدول العربيه.

الجديد بالذكر أن أحمد لطفي والفت عمر قد أنجبو ولداً وسموه سليم.

يذكر أيضاً وانهم فنانين رائعين ومن أهم أعمالهما الفنية فيلم “خالي من الكوليستيرول” ومسلسل “رجل في زمن العولمة.

بينما  كانت انطلاقتهالقويه  الفنية ابتداءً من مسلسل “قضية رأي عام”.

وقد تصالح الزوجان أحمد لطفي خبير التجميل وألفت عمر بخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد