ريهام عبد الغفور تنعي والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بكلمات مؤثرة

رحل عن عالمنا أمس الأحد الموافق 3 ديسمبر الجاري، الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز 82 عامًا، إثر تعرضه لحادث سير مروع في طريق الإسكندرية الصحراوي أثناء توجه لزيارة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، في نطاق منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.

أشرف عبد الغفور وريهام عبد الغفور - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

ونعت الفنانة ريهام عبد الغفور، والدها الراحل بكلمات مؤثرة كتبتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قالت فيها: “إن العين لتدمع، وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك لمحزونون.. ولا نقول إلا ما يرضى ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضافت: “والله ما مصدقة إني بكتب كده عنك أنت.. ها توحشني أوي يا حبيبي.. توفى إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا”.

وتابعت: “ستقام الجنازة اليوم الأثنين الموافق 4 ديسمبر بعد صلاة الظهر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسيتم دفنه في مقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر. نرجوا منكم قراءة الفاتحة والدعاء لوالدي”.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، تعرض لحادث سير مروع وكانت زوجته معه، وتم نقلهما إلى مستشفى زايد التخصصي، ولكن الفنان الشهير توفي على الفور بعد وصوله إلى المستشفى، في حين تعرضت زوجته لعدة كدمات وكسور بسيطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد