ريهام السعيد تعلن الموعد الرسمي لعودة برنامج “صبايا الخير”

قامت الإعلامية المصرية الشهيرة ريهام السعيد بالحديث عن عودة برنامجها صبايا الخير، والذي كان يتم عرضه في وقت سابق على قناة النهار، ولكنه توقف منذ فترة كبيرة، بعد العديد من المشاكل التي تسبب فيها هذا البرنامج، في الحلقات الأخيرة التي تم عرضها قبل فترة التوقف الطويلة التي كانت مؤخراً.

ريهام سعيد تعلن عودة «صبايا الخير» نهاية مارس

وقد قالت الإعلامية المثيرة للجدل أنه من المتوقع أن يعود برنامجها “صبايا الخير” مرة أخرى إلى شاشه التلفزيون وقناة النهار بوجه الخصوص في نهاية شهر مارس الحالي، وذلك لكي يتم كسر حالة الإيقاف التي كانت في الفترة الماضية، والتي منعت النجمة الكبيرة من الظهور في برنامجها الذي يتابعه الملايين.

وقد أشارت ريهام السعيد، أنه قد تم تصوير بعض الحلقات بالفعل، والتي تهتم بشكل أساسي بالحالات المرضية التي تحتاج إلى علاج سريع ومهم جداً في أسرع وقت ممكن، وقد كانت هناك العديد من الحالات التي تحتاج إلى العلاج، ولكنه تأخر علاجها بسبب حالة التوقف التي كانت فيها برنامج صبايا الخير، وسوف يتم التعامل معها في أسرع وقت ممكن.

وكانت الفنانة والإعلامية المصرية ريهام السعيد، قد تعرضت لمشكلة كبيرة جداً في أخر الحلقات التي تم إذاعتها على قناة النهار، وحملت تلك المشكلة إسم “فتاة المول”، وهو ما دفع إدارة القناة إلى إتخاذ قرار عاجل لإيقاف البرنامج بشكل مؤقت، لحين التحقيق في الواقعة وإتخاذ القرار اللازم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ام عبدالله يقول

    احاول انزل القناة ماتنزلش ماعرفش اية السبيب هل تغير التردد