ريهام سعيد: ميريام فارس «من غير مصر ولا حاجة»

هاجمت ريهام سعيد، مقدمة برنامج (صبايا) الفنانة ميريام فارس، تعليقًا على ما قالته الفنانة ميريام فارس بأن (أجرها أصبح ثقيل على مصر)، وقالت هي الفنانة ثقيلة على مصر فعليًا ليس لأن أجرها مرتفع ولكن لأنها غير مطلوبة في مصر مشيرة إلى أن مصر بها 100 مليون مواطن وقادرين على دفع تذكرتها ولكنهم لا يرغبون في الذهاب إليها ويذهبون لفنانين أكثر شهرة مثل أنغام وحسين الجسمي وعمرو دياب وغيرهم.

ريهام سعيد ميريام فارس «من غير مصر ولا حاجة»

ريهام سعيد ميريام فارس «من غير مصر ولا حاجة»

ريهام سعيد: مصر هي التي ترفع النجوم وهي ولا حاجة بالنسبة للبلد

وتابعت خلال حلقتها السابقة في برنامج (صبايا): ” ميريام فارس من غير مصر ولا حاجة لأن مصر هي التي ترفع النجوم وتصنعهم نظرًا لأن بها الكثير من الأشخاص الذين يقدرون الفن والفنانين”، وعرضت ريهام سعيد تغريدة مؤلف الأغاني الفنان أمير طعيمة والذي قال: “فيه نجوم عالميين كتير غنوا في مصر بعد الثورة، واجر Yanni في حفلتي الاهرامات تخطي المليون دولار،
معظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر زي إليسا ونانسي وراغب وحتى العظيمة ماجدة الرومي وقائمة طويلة، وأنا وإنتي عارفين انهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل وانا وانتي عارفين الأرقام والفرق الكبير بينهم وبينك.
إنتي مش تقيلة على مصر خالص، إنتي بس أرشيفك اللي مش تقيل كفاية عشان يبفي عليكي طلب في بلد زي مصر، فالأفضل تشتغلي على نفسك وتعملي الشغل اللي يخليكي تبفي مطلوبة في مصر بدل الحجج اللي دمها تقيل دي.
و الله اترددت كتير قبل ما أكتب البوست ده، بس ما ينفعش برضه اعمل مش واخد بالي.
بلاش مصر يا ميريام، أن مكانش من باب الأدب يبفي من باب الذكاء.

وأعقب أمير طعيمة حديثه قائلًا: “الهدف مش شخصي لا سمح الله، الهدف أن اي حد صغير أو كبير يفكر قبل ما يحط كلمة “مصر” في جملة مفيدة. رسالتنا وصلت وميريام اعتذرت والموضوع انتهى. جل من لا يخطأ، واحنا أكبر من اننا نفضل نتكلم في خطأ تم الاعتذار عنه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد