رفع شكوى ضد ياسمين رئيس في نقابة المهن التمثيلية

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمواقع الإخبارية أخبار حول الخلافات بين الفنانة المصرية ياسمين رئيس والنجم والفنان القدير مصطفى شعبان.

في غضون ذلك، قامت شركة الباتروس للإنتاج الفني بإصدار بياناً صحفياً لتوضيح ما تم خلال تصوير مسلسل «بابا المجال».

وقالت الشركة في بيان: “نشرت في الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار في بعض المواقع الصحفية، تفيد بأن هناك أزمة بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال، وبناءً على ما نشر توضح شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، أن نسرين أمين وقعت بالفعل، بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير دون إخطار شركة الإنتاج وذلك تسبب في خسائر مالية”.

واستكمل البيان: “وإذ توضح الشركة أن مصطفى شعبان لا دخل له نهائياً بما حدث والقرار جاء من الشركة المنتجة والمخرج معاً، وقد اتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية”.

جدير بالذكر أن مسلسل بابا المجال تدور أحداثه في إطار دراما شعبية اجتماعية، ويضم مجموعة من النجوم، وهو من بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، سهر الصايغ، جومانا مراد مع النجمة الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير رياض الخولي، نسرين أمين.

بالإضافة إلى مجموعة من النجوم أبرزهم محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان، والطفلة كارما موسى، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبوعلي وعصام العرجاني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد