رضوى جلال‎.. « النصابة المستريحة » بهذه الطريقة « نصبت » على المصريين في 5 مليون جنيه ثم هربت لـ قطر وكررت نفس الحيلة لكن واجهتها مفاجأة

رضوى جلال صاحبة محلّات مليكة المعروفة ظهرت على السطح الاعلامي مرة أخرى وذلك بعدما كررت نفس الحيلة التي نفذتها على المصريين في مصر للحصول على أموالهم والهروب بها خارج البلاد لكن هذه المرة في قطر.. وعلى رأي المثل القائل (الزمار يموت ويديه تلعب ).

رضوى جلال بالنقاب وبدون نقاب .. تحتال على المصريين والقطريين

رضوى جلال بالنقاب وبدون نقاب.. تحتال على المصريين والقطريين

المتهمة بالاحتيال على بعض المصريين والحصول منهم على 5 مليون جنيه مصري تقريبًا، ظهرت في قطر مرتدية (النقاب)، وتعمل في محلات إسمها (محارة الخليج) وتمكنت من تسويق نفسها عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير (انستجرام) فنشرت لها العديد من الصور بالنقاب والعيون المزينة الجميلة حتى لا يعرف أحد شخصيتها الحقيقية.

رضوى جلال على انستجرام قبل اغلاق الحساب صورة 1
رضوى جلال على انستجرام قبل اغلاق الحساب صورة 1

لكن يشاء القدر أن أحد الشخصيات التي كانت ضحية سابقة لـ رضوى جلال عرفتها وبدأت تكشفها، فكان رد فعلها إغلاق حساب (انستجرام) الخاص بها، لكنها كانت قد كتبت العنوان الذي تعمل فيه في قطر وهو محل محارة الخليج للخياطه والتصميم الفساتين والقفطان المغربي ارقى الموديلات، وتركت رقم الاتصال عبر تطبيق الواتس اب على الهاتف الذكي رقم 97466933448.

فذهب بعض الذين تعرضوا للاحتيال من النصابة المصرية الشهيرة فقال أصحاب المحل أنهم يعررفونها على المستوى الشخصي، وأنها كانت تقوم بعمل دعاية خاصة بهم لكن الحقيقة كانت تعمل لهم شغل وتحصل على نصيبها.

رضوى جلال على انستجرام قبل اغلاق الحساب صورة 2
رضوى جلال على انستجرام قبل اغلاق الحساب صورة 2

ويطالب الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، و(تويتر) على الانترنت أن تقوم السلطات القطرية بالضغط على أصحاب محال محارة الخليج للوصول إلأها لأنها نصبت على أناس كثيرين للغاية بسبب طمعها واستغلالها لوفاة زوجها الذي كان أيقونة في الاخلاق.

كيف نصبت على ضحاياها؟!

عملت على نشر مجموعة من الصور الجميلة لها ولابناءها لتوهم الضحية بأنها من مستوى رافي للغاية فيثق فيها، ونظرًا لأن وسط المستثمرين به الكثير من الأموال فبعدما تتعرف على بعض من النساء تبدأ تعرض عليهم تمويل بعض البضائع النسائية، أو غير النسائية لصالحها ومن ثم تقوم بدفع الفائدة شهر أو شهرين إلى أن تحين الفرصة لتجميع أكبر عدد من الأموال من أكبر عدد من المغفلين الضحايا ثم تهرب إلى دولة أخرى وتختفي.

رضوى جلال وزوجها الراحل احمد
رضوى جلال وزوجها الراحل احمد

اقرأ أيضًا

الغيطي: صاحبة أزمة مليكة.. رجعي للناس فلوسها يا نصابة
وقال الاعلامي محمد الغيطي خلال تقديمه برنامج (صح النوم) المذاع على فضائية (ال تي سي ): ” رضوى جلال قال عنها ناصر أمين، بتاع حقوق الانسان إنها مختفية قصريًا، لكن في الواقع هي محتالة كبيرة جدًا وتمكنت من خداع الناس بمشروعات وهمية وتهرب بالملايين”.

من هي رضوى جلال؟
الاسم: رضوى جلال حامد
المهنة: صاحبة محلات مليكا لملابس المحجبات.

رضوى جلال بدون نقاب
رضوى جلال بدون نقاب

ظهرت رضوى جلال العام الماضي وأصبحت أحد ظواهر السوشيال ميديا العام الماضي.. استغلت وفاة زوجها أحمد الجبالي، وقامت بالنصب على عشرات المواطنين وخدت حوالي مبلغ 5 مليون جنيه وهربت لقطر.. في اخر شهر ديسمبر الماضي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مخمد يقول

    طيب ازاي معها 5 مليون ة بشتغل خياطه