رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها من زوج منى الشاذلي

بعد أن انتشرت الشائعات والأخبار الكاذبة حول زواج الإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني من زوج زميلتها الإعلامية منى الشاذلي، قررت الشربيني الكشف عن الحقيقة وتفنيدها بشكل نهائي.

وقد أكدت رضوى في بث مباشر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن الخبر غير صحيح وأنه لا أساس له من الصحة، وأنها لم تتزوج من أي شخص ولا تخطط للزواج في المستقبل القريب.

وفي نفس البث المباشر، أعربت الشربيني عن غضبها من الشائعات والأخبار الزائفة التي تستهدفها من جهات مجهولة، وأنها لا تريد أن يتم تشويه سمعتها في الوسط الإعلامي بهذه الطريقة. قائلة “الحياة ظالمة، أنا لو فكرت بالزواج، سأعلنها بحبور من الفرح لكل المتابعين على الهواء، وأنا أصلاً أرفض فكرة الزواج من رجل متزوج، وقلتها في أكثر من مرة”.

كما تحدثت الشربيني عن تأثير هذه الشائعات على عائلتها وعلى الأشخاص المقربين لها في المحيط والميدان، ودعت الجميع إلى الابتعاد عن نشر أو مشاركة هذه الأخبار الزائفة التي تؤثر على حياتها الشخصية بشكل مباشر والعائلية أيضًا.

وفي ختام تصريحاتها فقد أعربت الشربيني عن التزامها وتركيزها على عملها كإعلامية، وأنها ستعلن عن زواجها عندما تجد الشخص المناسب في الوقت المناسب لذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد