رسمياً| رئاسة الوزراء تُلغى البطاقات التموينية للفئات التالية بدءاً من أول فبراير

لم يتبق سوى أيام قليلة تفصل عن موعد المهلة التي حددتها الحكومة ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية، للمواطنين الذين يملكون بطاقات تموينية، تقع تحت طائلة البنود التي حددتها الوزارة، في تنقية البطاقات، حتى لا يتم إيقاف العمل بها، وتعرضهم لعقوبات مالية.. حسب تصريحات صحفية سابقة لوزارة التموين بشأن هذا الأمر.

وزير التموين

وزير التموين

وفي سياق متصل، أكد المهندس “شريف إسماعيل”، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع لجنة العدالة الاجتماعية، أمس الخميس، بأن رئاسة الوزراء تتابع عن كثب الإجراءات التي تقوم بها وزارة التموين بالتنسيق مع عدد من الوزرات في إطار عملية تنقية البيانات وتحديثها حتى يتم وصول الدعم بكافة أشكاله لمستحقيه.

كما أشار السفير “أشرف سلطان”، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إلى أن هذه البطاقات التموينية تقع ضمن البطاقات التي سيتم استبعادها في الأول من شهر فبراير المقبل، وهي:

  • استبعاد كافة البطاقات التموينية غير المفعلة.
  • استبعاد البطاقات التي تتضمن أرقاما قومية خاطئة.
  • استبعاد البطاقات التموينية الخاصة بأسماء المتوفين والأسماء المكررة والمسافرين لفترة طويلة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كلام اقل من تافة

  2. غير معروف يقول

    طلع دين ابويه من اللف على مكاتب التموين طول شهر يناير والى اليوم لم اصرف التموين والسبب عند التجار يمسكو البطاقة تطلع كلمة ((((غير مسموح بالصرف)))) مش بس كده /ومكتوب قبلها ((خطأ 101)) صدقوني انا حتي ال 100 لاأعرفها يبقي ازاى حأقرب لل 101 حد يفيدنى علشان انا طلع دينى مش دين ابويه بس )

  3. غير معروف يقول

    ممكن تفسير لمعنى ((استبعاد البطاقات التموينية الغير مفعلة))