رد قوي من أحمد العوضي على خبيرة أبراج توقعت انفصاله عن ياسمين عبد العزيز والجمهور يتفاعل

رد الفنان أحمد العوضي على خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف والتي ظهرت في برنامج مع المذيع اللبناني نيشان وتوقعات انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي في 2024 أو 2025 على الأكثر، ماذا قال العوضي في هذا الشأن؟.

 

أحمد العوضي عن توقعات طلاقه من ياسمين عبد العزيز: أنا مؤمن بربنا

أثناء العرض الخاص لفيلم الإسكندراني الذي يقوم ببطولته النجم أحمد العوضي ويخرجه خالد يوسف رد العوضي على كل توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف والتي قالت إن ياسمين عبد العزيز سوف تنفصل عن زوجها في 2024.

وقال أحمد العوضي: كذب المنجمون ولو صدقوا وأنا لا أنشغل بهذه الأمور أنا شخص مؤمن بربنا فقط.

وبهذا الرد المقتضب حصل أحمد العوضي على إشاده كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتفقوا معه فيما قاله، مؤكدين على أن ليلى عبد اللطيف توقعت أموراً كثيرة في الأعوام الماضية ولم تتحقق.

أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، ليلى عبد اللطيف

ياسمين عبد العزيز ترد على ليلى عبد اللطيف

ومن جانبها ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على هذا الأمر من قبل وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي في موقع انستجرام حيث كتبت: “يا ساتر يا رب بلاش أنت يا ليلى”، ولكن بطريقة ساخرة.

وعلق الفنان أحمد العوضي من قبل أيضا على منشور زوجته ياسمين عبد العزيز وكتب: كذب المنجمون ولو صدقوا.

والجدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني يعد العمل السينمائي الأول الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي بطولة مطلقة حيث كان يظهر في أفلام من قبل ولكن في دور ثاني أو دور مساعد. ويخرج هذا الفيلم المخرج الكبير خالد يوسف، ويشارك في بطولة الفيلم النجمة الكبيرة زينة، ومجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم عصام السقا وصلاح عبد الله وحسين فهمي وبيومي فؤاد والفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد