ردا على حرق المصحف بالسويد: الفنانة ياسمين عبد العزيز تعلن مقاطعة المنتجات السويدية عبر انستجرام

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإعلان تضامنها مع الحملة الداعية لمقاطعة المنتجات السويدية، وذلك بعد حرق المصحف الشريف في السويد أمام مسجد ستوكهولم.

ومن جانبها فقد شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”، تعلن من خلالها تضامنها مع حملة مقاطعة المنتجات السويدية.

تمزيق وحرق المصحف

ومن ناحية أخرى فقد استيقظ جميع المسلمين صباح يوم الأربعاء الماضي، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، على مقطع مصور يظهر من خلاله شاب من أصول عراقية وهو يمزق نسخة من المصحف الشريف، ويقوم بإشعال النار فيها عند مسجد ستوكهولم المركزي، وكان ذلك بعد أن منحته الشرطة السويدية تصريحا بتنظيم هذا الاحتجاج إثر قرار رسمي من الشرطة.

وقد أثار هذا المقطع غضبا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في جميع الدول العربية والإسلامية، واستنكر عدد كبير من المغردين سماح السلطات السويدية القيام بهذه الأعمال التي وصفوها “بالمتطرفة”، حيث إنها تؤجج مشاعر المسلمين الذين كانوا يحتفلون وقتها بأول أيام عيد الأضحى.

ودعا العديد من المغردين على مواقع السوشيال ميديا إلى مقاطعة المنتجات السويدية للرد على موافقة السلطات في ستوكهولم بحرق المصحف أمام مسجد ستوكهولم المركزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ايهاب يس الحايس يقول

    اللهم انتقم منه يارب وأرنا فيه عجائب قدرتك هو ومن ايده وناصر ه