رامي جمال في الإسكندرية.. حفل تخرج دفعة 2022 “معاهد أبوقير العليا”

أحيا الفنان رامي جمال حفلاً غنائياً في الإسكندرية يوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022 ميلادياً، كان الحفل بمناسبة تخرج دفعة 2022 من معاهد أبو قير العليا٬ أقيم الحفل في فندق جولدن جويل بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية، إليكم بعض التفاصيل والصور.

تفاصيل حفل تخرج دفعة 2022 “معاهد أبوقير العليا”

بدأ حفل تخرج دفعة 2022 من “معاهد أبوقير العليا” والذي يعتبر أحد المعاهد الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي بتوزيع الدروع والشهادات علي الخريجين من جميع الأقسام وسط حضور الأصحاب والأهالي في تمام الساعة السادسة مساءً، استغرق توزيع الدروع والشهادات على الخريجين فترة طويلة حيث انتهت هذه الفقرة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

كما أحيي الفنان رامي جمال الحفل، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء حتى الساعة الثانية عشر صباحاً، أشعل الفنان رامي جمال الحفل وسط أجواء مبهرة ومثيرة من الحضور حيث تصاعدت الصيحات والهتافات في جميع الأرجاء، كما قدم بعض الحضور هدايا مميزة للفنان مع التقاط الصور التذكارية معه، كانت الهدايا عبارة عن باقات من الورود والشوكولاته بالإضافة إلى بورتريه من الفحم والألوان لصورة الفنان رامي جمال قدمته الخريجة “آلاء بلال”.

افتتح الفنان رامي جمال الحفل بأغنية “قدامي” من ألبوم “مليش دعوة بحد”، قام الفنان رامي جمال بغناء هذه الأغنية قبل 11 عام وبالرغم من ذلك فهي منتشرة ويفضلها الكثيرين في وقتنا الحالي، كانت الأغنية من كلمات الكاتب أمير طعيمة.

كلمات أغنية “قدامي” للفنان رامي جمال

قدامي طول عمري قصاد عيني اللي بحلم بيه.. قدامى من بدري مفكرتش في حبك ليه.

بقالنا سنين بنتقابل ومش فاكرين.. هيجي اليوم نكون عاشقين وفاهمين إننا أصحاب.

بقالنا سنين بشوفك مرة كل يومين.. وكنت أنا وانت مش عارفين.. هنبقي أنا وانت يوم أحباب.

قدامي أحلامي وكنت دا كله مابشوفهاش.. حبيبتي أنا آسف دي غلطه بجد مقصدهاش.

نبذة عن الفنان “رامي جمال”

المطرب والملحن رامي جمال عبدالوهاب الفقي، شاب مصري مسلم، وُلد في 25 يوليو سنة 1984 ميلادياً في مدينة المنصورة، محافظة الدقهلية.

برجه الفلكي العقرب، محل الإقامة الحالي محافظة القاهرة، مصر.

بدأ مشواره الفني سنة 2004 ميلادياً.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد