رابط وزارة القوى العاملة للتسجيل في المنحة الخاصة بالعمالة غير المنتظمة في مصر للمرحلة الثانية

أقرت الحكومة المصرية عدداً من الإجراءات الاحترازية  لمواجهة تفشي وباء كوفيد-19 في مصر، وكانت من أهم الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة المصرية منح العمالة غير لمنتظمة والتي تهدف لإعانة الطبقة العاملة من المجتمع وإعانة أهاليهم، وأيضاً لمنع انتشار الوباء بين الناس حرصاً على سلامة المواطن.

ومن أهم المواضيع التي تتصدر سجلات البحث هذه الأيام هي كيفية الحصول على منح العمالة غير المتنظمة بالخطوات من الموقع المخصص لذلك، وفي السطور التالية عزيزي القارئ ستتضح لك خطوات الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة.

وتهدف المنح لإعانة العاملين في المصانع والزراعة وأصحاب الأعمال الحرة وكذلك الشباب الذين يعملون كعمال في المطاعم والمقاهي والأماكن التي تم إغلاقها بسبب تفشي مرض كوفيد-19 والذين يعتبرون هم الفئة الأكثر تضرراً من مرض كوفيد-19 ولذلك كان لزاماً على الحكومة المصرية أن تقوم بإعانتهم في تلك الفترة الصعبة التي تمر عليهم.

ويتم صرف المنحة المكونة من 500 جنيه لمدة ثلاث شهور على ثلاث مراحل، تم سابقاً صرف جميع المستحقات المالية للعمال في إطار المرحلة الأولى، وعلى من يريدون الاستفادة من المنحة التسجيل في المرحلة الثانية.

وعلى المستفيدين التسجيل في هذا الموقع للاستفادة من المساعدات الخاصة بالمرحلة الثانية:

https://union.manpower.gov.eg/Account/LogIn

وهذا الرابط خاص بوزارة الهجرة والقوى العاملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد