رئيس جهاز مدينة السادات يعلن عن بشرى سارة لمحدودي الدخل

صرح السيد رئيس جهاز مدينة السادات، المهندس محمد عاشور بأنه جاري العمل على تنفيذ عدد 5000 وحدة سكنية بداخل مدينة السادات لمحدودي الدخل، في المنطقة التابعة لامتداد حي الزيتون، والتي يوجد عليها في الوقت الحإلى بعض التعديات يعمل الجهاز الإداري بالمدينة على إزالتها.

بنك الاسكان و التعمير

اسكان الشباب

كما صرح السيد رئيس الجهاز بأن التكلفة الفعلية لتنفيذ وحدات محدودي الدخل قد تصل تكلفتها إلى 675 مليون جنيه، وبالفعل تم اسناد تنفيذ الوحدات إلى شركات المقاولات لبدء العمل.

الخطة الإستثمارية في مدينة السادات

كما أعلن السيد رئيس جهاز مدينة السادات بوجود خطة استثمارية بالمدينة تشمل انشاء جامعات خاصة، قرية أولمبية، عدد من المستشفيات الخاصة، انشاء عدد من المناطق التجارية المفتوحة بالمدينة، وعدد من المدارس الخاصة المتميزة.

ويضيف سيادة رئيس جهاز مدينة السادات بأن هناك أيضاً العديد من المشاريع الاستثمارية التي جاري تنفيذها، ووصل عددها إلى نحو 78 مشروع، بتكلفة فعلية وصلت إلى 1.78 مليون جنيه.

هذا وقد تم البدء في العمل بالمرجلة الثاننية من مشروع دار مصر وتنفيذ عدد 423 وحدة سكنية من المشروع، شاهد وزارة الإسكان تقدم بشرى سارة للسادة الحاجزين في مشروع دار مصر ، إضافة إلى تنفيذ عدد 14 من الأحياء الجديدة في المدينة، تم توصيل المرافق ” كهرباء، مياه ” إلى 4 أحياء منها بالفعل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد