رئيس جامعة كفر الشيخ يتحدث عن شغف الطلاب للدراسة في كلية الذكاء الاصطناعي

تحدث الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ عن عملية تطوير منظومة التعليم الجامعي، قائلًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يولى اهتمامًا بالغًا في قطاع التعليم الذي شهد طفرة  في العملية التعليمية وإنشاء العديد من الجماعات ودعم البحث العلمي، والمبتكرين، وفي تصريحات صحفية له أوضح رئيس جامعة كفر الشيخ، أن المجالات الجديدة، وبرامج التعليم الجديدة التي دخلت على منظومة التعليم، وتخدم سوق العمل، ومواجهة البطالة، كما أنها تتيح للطلاب إمكانية الاختيار بين العديد من المجالات المختلفة فكلما أتيحت مجالات ساعدت الطالب في الدراسة المجال الذي يحبه ويبدع فيه.

جامعة كفر الشيخ

إقبال من الطلاب للالتحاق بكلية الذكاء الاصطناعي

وأوضح رئيس جامعة كفر الشيخ، أن هناك شغف لدى الطلاب من أجل الالتحاق بكلية الذكاء الاصطناعي، لمعرفة هذا المجال الجديد، والآن مصر تمتلك العديد من الشباب المبدعين.

وعلى جانب آخر ذكر وائل عقل رئيس جامعة النيل الأهلية، أن الجامعات الأهلية التي تعكف الدولة على بنائها وتأهيلها لدخول المنظومة التعليمية، تتناسب مع تطلعات واحتياجات سوق العمل، كما أنها الجامعات الأهلية تمارس العمل الأكاديمي والبحثي وريادة الأعمال وتعمل على تأهيل جيل من الشباب قادر على عمل مشاريعهم الخاصة وتحقيق أعلى معدلات النجاح.

جامعة كفر الشيخ

توافد الطلاب على جامعة كفر الشيخ للتطعيم ضد كورونا

وعلى جانب آخر توافد الطلاب على جامعة كفر الشيخ، من أجل تلقي لقاح فيروس كورونا، وسط تطبيق الجامعة التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وحددت جامعة كفر الشيخ 8 نقاط تطعيم الطلاب بلقاح كورونا.

من جانبه قال الدكتور محمد عبدالعال، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، لشئون التعليم والطلاب، إن الدولة حريصة على تلقي الطلاب لقاح كورونا، وتم الإعلان على الصفحة الرسمية للجامعة على فيس بوك، وتم تحديد موعد تلقي الطلاب لقاح كورونا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد