رئيس جامعة الفيوم يوجه بسرعة الانتهاء من تشطيبات المجمع الطبي

حرصًا من رئيس جامعة الفيوم على التقدم بالجامعة نحو العالمية فقد قام الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس الجامعة بتفقد مباني المجمع الطبي المتمثلة في كل من كلية طب الأسنان وكلية الصيدلة وكلية التمريض التابعة لجامعة الفيوم، وقد تفقد قاعات التدريس والمجمعات والمعامل في الكليات، كما وجه بالتسريع من أعمال التشطيبات في المجمع الطبي.

رئيس جامعة الفيوم

أخبار جامعة الفيوم

رئيس جامعة الفيوم يتفقد المجمع الطبي

أثناء تفقد رئيس جامعة الفيوم الدكتور مجدي حتاتة المجمع الطبي قام بتفقد المكاتب الإدارية في الكليات الطبية وقاعات التدريس والمعامل والمدرجات، في حضور كل من:

  • المكلف بأعمال أمين عام الجامعة أيمن حلبة.
  • القائم بأعمال عميد كلية التمريض الدكتور هويدا المنشاوي.
  • وكيل كلية الصيدلة.
  • القائم بأعمال عميد كلية طب الأسنان الدكتور لمياء أحمد إبراهيم.
  • وكيل كلية طب الأسنان.
  • وكيل كلية التمريض.

هذا وقد أكد سيادة الدكتور ياسر مجدي حتاتة على الجهات المعنية سرعة الانتهاء من أعمال تشطيبات الكليات التابعة للمجمع الطبي، والانتهاء من تأثيثها ليكون المجمع الطبي بجامعة الفيوم جاهز لاستقبال الطلاب بالفرق الدراسية المختلفة.

جامعة الفيوم

تجديد تعيين مستشار رئيس جامعة الفيوم

في سياق آخر فقد جدد الدكتور ياسر مجدي حتاتة تعيين الأستاذ المتفرغ بكلية السياحة والفنادق الأستاذ الدكتور محمود محمود هويدي في منصب مستشار رئيس جامعة الفيوم لشؤون ضمان جودة التعليم بقرار رقم 2081.

ندوة الإثنين في جامعة الفيوم

من المقرر أن تنظم جامعة الفيوم ندوة في يوم الإثنين في قاعة الاحتفالات الكبرى عنوانها مواجهة الفساد مسئولية دينية ووطنية ومجتمعية.

كما يحاضر في الندوة أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب الدكتور محمد أبو هاشم، وهو العضو في مجمع البحوث الاسلامية والقائمة بأعمال نائب رئيس جامعة الأزهر الشريف سابقًا.

ومن المقرر أن يحاضر بالندوة  خطيب مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية فضيلة الشيخ الدكتور الشحات عزازي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد