دنيا سمير غانم عن موقفها من إتجاه “كايلا” للتمثيل: «معنديش خطة معينة ليها»

كشفت الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم، موقفها من دخول ابنتها “كايلا” مجال الفن، بعد ظهورها بصورة رائعة لأول مرة بـ مسلسل “جت سليمة” بجانب والدتها الفنانة، والذي عُرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

دنيا سمير غانم عن موقفها من دخول "كايلا" مجال التمثيل: «معنديش خطة معينة ليها»

دنيا سمير غانم عن موقفها من دخول "كايلا" مجال التمثيل: «معنديش خطة معينة ليها»

وأكدت الفنانة، خلال تصريحاتها ببرنامج “et بالعربي”:ـ “حقيقي كنت حابة إنها تكون موجودة معايا في المسلسل، وده علشان العمل كان فيه حاجات طفولية، وكنت سعيدة جداً بظهورها بالشكل الرائع ده، ولكن أنا معنديش خطة معينة ليها”.

دنيا سمير غانم

ومن جانبها، فقد كانت الطفلة “كايلا” ابنة الإعلامي رامي رضوان والفنانة دنيا سمير غانم، ظهرت أثناء احتفال والدتها بعيد ميلادها على المسرح، وذلك خلال العرض المسرحي الشهير “أنستونا”.

وأشارت دنيا، في تصريحات سابقة لها ببرنامج “et بالعربي”، بأن طفلتها تُذكرها بنفسها وبشقيقتها إيمي في فترة الطفولة، بسبب تعلقها الزائد بالأغاني، ورغبتها الشديدة في الصعود على المسرح بالفقرة الخاصة بتحية الجمهور.

كايلا

كما ظهرت كايلا رامي رضوان”، بالحلقة 12 من مسلسل “جت سليمة”، وتُعد المرة الاولى التى تظهر فيها بجانب والدتها الفنانة دنيا بعمل فني.

وكانت دنيا سمير غانم، طوال السنوات الماضية حريصة على إبعاد ابنتها “كايلا” عن الظهور الإعلامي، ولكنها ظهرت مؤخراً عبر فيديوهات من كواليس العرض المسرحي “أنستونا”، وظهرت أيضاً برفقة والدتها بحفل زفاف.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة دنيا سمير غانم شاركت في السباق الرمضاني للعام الحالي 2023، بمسلسل “جت سليمة”، وحققت الفنانة الكثير من النجاح، وشاركها بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “محمد سلام، وخالد الصاوي، وهالة فاخر، ومايان السيد، وغادة طلعت، وسامي مغاوري، ومحمد ثروت”، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف كريم يوسف وسامح جمال ومن إخراج إسلام خيري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد