عزت أبو عوف موت زوجتي صدمة قوية جعلتني أدخل مصحة نفسية

صرح الفنان “عزت أبو عوف” من خلال إستضافتة في برنامج “100 سؤال” مع الاعلامية “راغدة شلهوب” الذي يذاع على قناة “الحياة” الفضائية بدخوله في حالة من الاكتئاب الشديدة وذلك بعد وفاة زوجتة “فاطيما” مما جعله يدخل مصحة نفسية لمدة ثلاثة أشهر وأكد الفنان أن الإكتئاب كان من النوع المؤذي جسديا إكتئاب سيكولوجي وهذا يعني أني لم أصل الي مرحلة الجنون.

أبو عوف دخلت المصلحة بسبب موت زوجتي

وأضاف الفنان أنه دخل عدد من المستشفيات خارج مصر من بينهم  إنجلترا – وأمريكا- وفرنسا- وألمانيا لأن وفاة زوجتة كان له بمثابة صدمة كبيرة لأنه كان يحبها كثيرا وكانت له كل شيءبالرغم أن حالتها كانت سيئة وكانت مريضة بتليف الكبد.

وأضاف أبو عوف أنة إمتنع عن تناول الطعام والشراب وفقد 20 كيلوا من وزنة كما إمتنع عن العمل والخروج ولم يقابل أحد لفترة طويلة ولم يذهب الاكتئاب الا من وقت قريب.

والجدير بالذكر أن الفنان “عزت أبو عوف ” بدأ مشواره الفني عام 1992 وتخرج من كلية الطب ووالد المخرجة مريم أبو عوف وشقيق الفنانة مها أبو عوف من مواليد 21- 8- 1948 بالزمالك  وكانت بدايته في مجال الفن هو وأخواتة في فرقة الفور إم.

كما ساعد الكثير من المطربين في  بداية حياتهم الفنية وهو أول من إكتشف الفنان محمد فؤاد في أول بدايته وقدمة لفرقة الفور إم وبعدها شارك في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التي لاقت نجاحا كبيرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد