خاص.. أحمد جوحي يتحدث عن نجاح مبادرة “ابدأ حلمك” التي أطلقتها وزارة الثقافة

كشف الفنان الشاب أحمد جوحي عن نجاح مبادرة “ابدأ حلمك.. السينما بين يديك” التي أطلقتها وزارة الثقافة المصرية مؤخرًا وذلك من أجل دعم واكتشاف مواهب فنية جديدة خاصة في فئة الشباب وذلك من خلال إجراء عدة اختبارات للمتقدمين بمختلف المحافظات عقب تفعيلها في مختلف المحافظات من خلال قصور الثقافة التابعة للوزارة وبعد ذلك يتم تدريب المتقدمين على أعلى مستوى ويتم تخريجهم ودمجهم في عروض فنية مختلفة.

 

أحمد الجوحي في حوار خاص مع نجوم مصرية

 

أكد الفنان أحمد الجوحي في حوار خاص له مع نجوم مصرية بأنه نجح هو ومجموعة من خريجي مبادرة “ابدأ حلمك.. السينما بين يديك” بمشاركتهم في فيلم جديد ضمن ثمار المبادرة مشيرًا بأنهم يخضعون الآن لتصوير مشاهد الفيلم خلال الفترة الحالية ومن المقرر أن يتم الانتهاء من العمل في منتصف شهر فبراير المقبل، وذلك بعد أن خضعوا للعديد من الورش الفنية خلال المبادرة والتي أثقلتهم بالمهارات السينمائية والإبداعية.

 

الفيلم  يحمل اسم “الحب كده”

 

وأوضح الفنان الشاب أحمد جوحي خلال حديثه بأن الفيلم  يحمل اسم “الحب كده” وذلك امتدادًا من فكرته والقضية التي يناقشها وهو الحب الحقيقي الذي ندر أن نشاهده في الأيام الحالية وهو الحب الذي نشأ على الاحترام المتبادل والثقة بين المحبين والصراعات التي يواجهها الحب الحقيقي من أجل البقاء، الفيلم من تأليف محمد السيد، وإخراج مروان البنا بمشاركة مجموعة من خريجي مبادرة “ابدأ حلمك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد