هجوم الجمهور على أحمد الفيشاوي بعد ظهوره بقرط أذن على سجادة الصلاة

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهو جالس على سجادة الصلاة وممسكاً بالسُّبحة، إلا أن ما لفت انتباه الجمهور هو ظهور الفنان مرتديًا حلقًا في أذنه أثناء تأديته فريضة الصلاة، مما جعل بعض المعلقين ينتقدونه ويتساءلون عما إذا كان يجوز ارتداء الحلق أثناء الصلاة، ودعوا الفنان إلى التخلي عنه قبل أداء الصلاة.

حيث علق واحد “مش هاين عليك تخلع الحلق وأنت بين إيدين ربنا” وقال أخر “إزاي بتقف قدام ربنا بالحلق ده وبالوشم ده من جواك بتبقى عامل إزاي” وقالت أخرى في نفس التعليقات “ربنا يهديك بس لازمته إيه الحلق ده بس”.

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لعرض فيلمه الجديد “رهبة”، خلال موسم عيد الفطر المقبل، وذلك في دور السينما المصرية والعربية. ويضم الفيلم عددًا من نجوم الفن الشباب، مثل محمد لطفي وثراء جبيل ونسرين أمين ومحمود البزاوي وسماء إبراهيم ومحمد القس وإسماعيل فرغلي ومصطفى غريب وأحمد رمزي وياسر الطوبجي، ومن إخراج رضا عبد الرزاق وتأليف محمد علام.

على الرغم من أنه ليس هناك علاقة بين الحلق الذي ارتداه الفيشاوي وبين فيلمه الجديد، إلا أن الجمهور لا يزال مهتمًا بالفنان وأعماله، وينتظر عرض فيلمه بشوق.

يعد الفيشاوي من النجوم الشباب في صناعة السينما المصرية، فقد قدم أدوارًا مميزة في العديد من الأفلام، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ورغم أنه تعرض للانتقادات في بعض الأحيان، فإنه لا يزال يحرص على الاحتفاظ بأسلوبه الخاص في الظهور العام والمثير والجدل إن صح التعبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد