حلا شيحة تحذف صورها مع معز مسعود وتحتفل بعيد ميلادها الـ43 بدون حجاب..صورة

قامت الفنانة حلا شيحة، بمفاجأة متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بالظهور بدون حجاب أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ43، لتجعله مثير للجدل كالعادة.

وظهرت حلا شيحة في صورة نشرتها عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بدون حجاب ومكتوب عليها: “بعيد ميلادي 23-2-23، سأكون أتممت 43 عاما، 43 عاما على هذه الأرض”.

حلا شيحة وزوجها
حلا شيحة وزوجها

ولم تكتفي حلا شيحة بذلك بعد قامت بحذف كل الصور التي تجمعها مع زوجها الحالي الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، واكتفت بصور تجمعها مع ابنائها من زوجها الأول الداعية الاسترالي الذي انفصلت عنه منذ فترة وأثارت أيضا ضجة كبيرة، حيث أنها عادت إلى الساحة الفنية وقتها بعد غياب طويل وخلعت الحجاب انذاك قبل أن ترتديه مرة أخرى في زواجها الثاني من معز مسعود.

وتسائل المتابعين عن سبب حذف صور حلا شيحة مع زوجها معز مسعود، وهل يكون ذلك إعلان غير مباشر عن الانفصال، خاصة أن معز مسعود سبق له أن تزوج من أكثر من شخصية مشهورة وكانت أخرهن الفنانة الشابة شيري عادل الذي تزوجها لفترة قصيرة ثم انفصالا وكذلك البلوجر الشهيرة بسنت نور الدين انفصل عنها بعد فترة قصيرة أيضا من الزواج.

وجدير بالذكر أن حلا شيحة قدمت مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا وهي بدون حجاب قبل أن تتزوج من معز مسعود، وأثارت بعد ذلك أزمة حينما تبرأت من فيلم “مش أنا”، مع تامر حسني قبل زواجها من الداعية الإسلامي، موضحة انها تفاجئت بنزول مشاهد تجمعها مع تامر حسني بالرغم  من وعده لها بحذف تلك المشاهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد