حقيقة تكلفة العمرة 4400 جنيه فقط عبر نسك

مؤخرا أعلن وزير الحج والعمرة السعودي عن أن تأشيرة العمرة عبر منصة “نسك” تكلفتها 4400 جنيه فقط، حيث طرحت المنصة عرض اقتصادي خاص للمصريين وفقا لشروط معينة، بأسعار  تبدأ من 840 ريالا سعوديا بما يعادل 4400 جنيه، واليكم التفاصيل.

حقيقة إتاحة العمرة بـ44400 جنيه

وقد كشف علاء الغمري، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة السابق، حقيقة إتاحة عمرة بتكلفة 4400 جنيه، وقال إنه يريد أن يتواصل مع حسين محمد حجازي رئيس إحدى الشركات السعودية المعتمدة عبر منصة نسك للعمرة الذي أفاد بأن العمرة بتلك التكلفة، حيث أشار أن تذكرة الطائرة سعرها 6500 جنيه ورسوم التأشيرة تتكلف حوالي 900 ريال، ولذا يجب أن يعقد اجتماع من قبل الطرفين لحل تلك المشكلات.

شروط الحصول على تأشيرة العمرة عبر نسك

وأشار الغمري أن منصة نسك تمكن المستخدمين من الحصول على تأشيرة زيارة في المطار، وذلك بالنسبة لمن لديه تأشيرات “شنجن”، حيث يمكن لهم أداء العمرة في برنامج يومي واحد فقط.

عروض تنافسية

وأكد وجود انفراجة في العمرة بسبب وجود تنافس في العروض؛ حيث يبدأ ثمن العمرة الاقتصادية من 22 ألف جنيه بالشركات السياحية، وأن أعلى سعر للعمرة هو 60 ألف جنيه، كما أن السعودية قامت بإلغاء كافة الاجراءات الصحية التي كانت متبعة خلال فترة كورونا لتسهيل قدوم المصريين.

كما أوضح حسين محمد حجازي رئيس إحدى الشركات السعودية المعتمدة عبر منصة نسك للعمرة، أن المنصة تقدم باقة اقتصادية للمعتمرين لمدة 5 أيام تشمل التأشيرة والتأمين الطبي والسكن قي مكة المكرمة، في فندق 4 نجوم أ، على أن يكون السكن في غرفة رباعبة، وفي حالة طلب غرفة لفردين فقط ستكون هناك تكلفة اضافية، موضحا أن العرض لا يشمل تذكرة الطيران، وعلى المعتمر ابلاغ المنصة بموعد سفره، مضيفا أن عرض الـ4400 جنيه مخصص للمصريين فقط، وليس شرط أن يكون حاملا لتأشيرة شينجن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد