التفاصيل الكاملة والشروط لرحلات عمرة 4400 جنيه “نسك”

اجتاح خبر عمرة 4400 جنيه كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان وزير الحج والعمرة السعودي توفيق بن فوزان الربيعة عن تقديم العديد من التسهيلات للمصريين الراغبين في أداء فريضة العمرة، خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر السفارة السعودية بالقاهرة، وذلك عبر منصة “نسك” ورفع القيود الصحية وعدد من الإجراءات السابق اتباعها، معلنا عن إتاحة تكلفة التأشيرة والإقامة لمدة خمسة أيام 4400 جنيه.

عمرة 4400

في حالة التقديم على تأشيرة العمرة عبر منصة نسك سيتم توجيه بعض الأسئلة لمعرفة هل يطبق عليك الشروط أم لا.

فهي غير متاحة لجميع المصريين، هناك فئات معينة تتيح لهم فرصة التأشيرة عبر منصة “نسك”.

عمرة 4400

5 فئات يمكنها الحصول على عمرة “نسك” ب 4400 جنيه:

  1. الحاصلون على تأشيرات دول الاتحاد الأوروبي.
  2. تأشيرات الولايات المتحدة الأمريكية.
  3. تأشيرات المملكة المتحدة البريطانية.
  4. تأشيرات شنجن.
  5. أو مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي (هو اتحاد إقليمي يضم البحرين-الكويت-عمان-قطر-المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة).

تفاصيل وشروط قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2022

فإذا لم تكن من هذه الفئات، فيحق لك استخراج تأشيرة عمرة من خلال التقديم على أحد مزودي الخدمات المعتمدين أو من خلال زيارة أحد وكالات السفر المعتمدة المحلية لديك لحجز العمرة.

طريقة التقديم بالصور:

عمرة 4400

سعر ومواصفات هاتف فيفو Vivo Y73T ومميزاته وعيوبه

عمرة 4400

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 4 القابل للطي

عمرة 4400

 

رابط عمرة منصة “نسك” الإليكترونية:

  1. الدخول على رابط منصة “نسك”.
  2. ثم النقر على تقديم طلب تأشيرة.
  3. ثم تتأكد من صحة البيانات المدخلة.
  4. ثم تضغط على جملة ما هي جنسيتك.
  5. سيتم توجيه بعض الأسئلة السابق ذكرها أعلى.
  6. وعند الإجابة ب “نعم” سيتم اختيار التأشيرة عند الوصول. يحق لك استخراج تأشيرة وبسهولة من خلال التقديم على موقع وزارة الخارجية الإلكتروني. يحق لك استخراج تأشيرة عمرة وبسهولة من خلال التقديم على أحد مزودي الخدمات المعتمدين أو من خلال زيارة أحد وكالات السفر المعتمدة المحلية لديك لحجز حملة العمرة. بإمكانك استخراج تأشيرة سارية الصلاحية لمدة 12 شهر عند الوصول للمطار في السعودية دون الحاجة إلى التقديم المسبق، مع إقامة مدتها 3 أشهر كحد أقصى. متاحة للدول المؤهلة للحصول على التأشيرة الإلكترونية بالإضافة لأصحاب الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوربي وكذلك حاملي تأشيرات الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو شنغن في حال استيفاء الشروط التالية: أن تكون تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو شنغن سارية الصلاحية وتم استخدامها مرة واحدة على الأقل وأن تحمل ختم دخول من الدولة المصدرة وأن تكون تجارية أو سياحية.
  7. وعند الإجابة ب “لا” سيتم توجيهك إلى اختيار أحد الباقات أو التقديم على  أحد مزودي الخدمات المعتمدين أو من خلال زيارة أحد وكالات السفر المعتمدة المحلية لديك لحجز العمرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد