حسام حبيب يفجر كارثة: شيرين حاولت الانتحار

فجر المطرب والملحن حسام حبيب، مفاجأة من العيار الثقيل، بأن طليقته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، حاولت الانتحار أثناء تواجدها في المستشفى.

حسام حبيب

وقال حسام حبيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc masr مساء اليوم الجمعة “شيرين حاولت الانتحار مرة واحدة طبقًا لأقوال أحد المتواجدين داخل المستشفى”.

وأضاف “شيرين عبد الوهاب أخذت بطريقة سيئة من منزلها، وتعرضت للتهديد بمطواة على يد فرد من الأشخاص الذين تولوا مسئولية قيادة الفنانة للمستشفى وتعرضت لأقذر الشتائم والسباب، حاولت إقناعهم بضرورة التهمل لكن دون جدوى، ولا تعلم مصير بناتها وممنوع عنها الزيارة، ورفضت تناول الطعام لمدة 3 أيام، وفي اليوم الرابع بدأت في تناول الطعام”.

وأردف “الكلام الموجه إلى شيرين، كان عبارة عن سباب وشتائم لها، أما أنا تعرضت للضرب وضلوعي اليمين مشروخة. لن أنسى هذا المشهد طوال حياتي”.

وشدد “لا أعلم حالة شيرين عبد الوهاب الطبية، لا أشكك في التقرير الطبي الخاص بالمستشفى، نعترض على الوسيلة وليس الغاية، شيرين اتعالجت أثناء فترة زواجنا وكانت بصحة جيدة”.

وتابع “وجودي في حياة شيرين عبد الوهاب، علاقة كانت مبنية على الصداقة فقط، ولم أكن أتخيل أنني سأتزوجها، كرست حياتي وقتها لخدمة شيرين، لكن وجودي لم يكن مستحب للمحيط حولها”.

ونوه حسام حبيب “عندما تزوجت شيرين، كنت أمتلك أموالًا أكثر من شيرين عبد الوهاب، كان لديها نجاح لكنه غير مترجم إلى فلوس وأصول”.

وأتم حسام حبيب “نصحت شيرين عبد الوهاب بأن تفتح حسابات بنكية خارج الدولة المصرية من أجل بناتها”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد