آخر موعد لحجز شقق الاسكان الاجتماعي.. بالأسعار والمواصفات

ينتهي حساب تمويل الاسكان الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان، حجز شقق الاسكان الاجتماعي ضمن برنامج الإسكان المتوسط، يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر بالقاهرة الجديدة.

حجز شقق الاسكان الاجتماعي

حجز شقق الاسكان الاجتماعي

وأكد حساب تمويل الإسكان الاقتصادي أنه سيتم طرح عدد من الشقق المتبقية في مشروع النزهة بالتجمع الثالث “المستقبل 3” بالقاهرة الجديدة، بشرط أن يكون التخصيص على أساس أسبقية الحضور أونلاين من خلال موقع بنك التعمير والاسكان.

حجز شقق الاسكان الاجتماعي
حجز شقق الاسكان الاجتماعي

ويتم دفع 100 ألف دفعة حجز جدية مع 500 جنيه مصاريف إدارية بالتحويل إلى بنك التعمير والإسكان، أما إذا رغب مقدم الطلب في الدفع نقدًا فسيتم ذلك عن طريق فروع البنك بمدينة نصر، التجمع الخامس، والقطامية.

شقق الإسكان الاجتماعي ٢٠٢٢

جدير بالذكر أن الشقق المتاحة للحجز نصف تشطيب وهي عبارة عن تشطيب الواجهات الخارجية والسلم والمدخل بالإضافة إلى تركيب الباب الرئيسي للمبنى والأبواب الخارجية للوحدات والشبابيك والبلكونات.

ويتم تسليم الوحدة أيضًا على المحارة وتحتوي على مواسير الصرف الصحي ووحدات الكهرباء الأساسية.

الأسعار:

سجل سعر المتر المربع 6250 جنيها بينما سجلت الوحدة 120 مترا 825 ألف جنيه وسيتم دفع 100 ألف جنيه بالحجز ثم 30٪ من سعر الوحدة سيتم الانتهاء منها بعد شهر من انتهاء الحجز حيث 147،500 جنيه. جنيه أو رطل للوزن. سيتم دفع الجنيهات.

شاهد أيضًا: منخفض جوي يضرب البلاد.. الأرصاد تعلن عن أماكن سقوط الأمطار غدًا

حجز شقق الاسكان الاجتماعي
حجز شقق الاسكان الاجتماعي

يتم سداد نسبة 70٪ المتبقية من سعر الوحدة على 14 قسط نصف سنوي، قيمة القسط 41،250 جنيه مصري.

الوحدة التي تبلغ مساحتها 112 مترًا مسجلة بـ 725 ألف جنيه، يتم سداد 100 ألف جنيه بالحجز، ثم يتم استكمال 30٪ من سعر الوحدة بعد شهر من انتهاء الحجز، حيث يتم دفع 117 ألف و500 جنيهًا.

يتم سداد الـ 70٪ المتبقية من سعر الوحدة على 14 قسط نصف سنوي، قيمة القسط 36 ألف و250 جنيهًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد