الحكم بحبس منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية لحيازتها المخدرات

حكمت محكمة جنايات القاهرة، حكما بالحبس مدة سنة مع ايقاف التنفيذ ضد الفنانة منة شلبي، وكذلك الحكم بغرامة قدرها 10 آلاف جنيها، وذلك في قضيتها الشهيرة بحيازتها للمخدرات بهدف التعاطي، وضبطها في مطار القاهرة منذ أيام.

حبس منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ

وجاء الحكم، منذ قليل صباح اليوم الخميس، بعد الاستماع إلى دفاع الفنانة منة شلبي وهو المحامي محمد بهاء أبوشقة، والذي ترافع أثناء جلسة المحاكمة، مطالبا ببراءة موكلته من التهم المنسوبة إليها.

واستند محامي منة شلبي، إلى أن تفتيش موكلته تم في غير وجودها، موضحا أن ذلك يحق لها الحصول على البراءة من التهم الموجهة إليها.

وتعود الواقعة إلى منتصف شهر ديسمبر الماضي، حينما جاءت الفنانة منة شلبي من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مطار القاهرة وأثناء تفتيشها وجد بحوزتها 12 كيسا من الماريجوانا وتم تحرير محضر لها، ثم تم إخلاء سبيلها على ذمة القضية.

وقامت النيابة العامة بإصدار قرار بإحالة الفنانة إلى محكمة الجنايات من أجل محاكمتها ومعاقبتها على حيازتها الحشيش بهدف التعاطي.

إحالة منة شلبي للمحاكمة في قضية المخدرات

واستندت النيابة في قرارها إلى شهادة 5 شهود على الحادثة وكذلك تحريات الشرطة وأيضا كاميرات المراقبة التي رصدت تفاصيل وقائع ضبط منة شلبي في مطار القاهرة، وكذلك الفحص الجنائي والمعمل الكيماوي لما كان بحوزة الفنانة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد