حالة الطقس في مصر اليوم.. الأرصاد توجه تحذير شديد للمواطنين من طقس الجمعه والسبت وتنصحهم بالتالي

قالت هيئة الأرصاد الجوية أن القاهرة وعدد من محافظات جمهورية مصر العربية سوف تتعرض يومي الجمعه والسبت إلى عاصفة رملية شديدة، حيث ستكون الرياح مصحوبة بالأتربة التي ستتحرك في إتجاه منخفض وتعيق الرؤية في بعض المناطق.

الأرصاد توجه تحذير شديد للمواطنين بشأن طقس الجمعه والسبت

الأرصاد توجه تحذير شديد للمواطنين بشأن طقس الجمعه والسبت

من جانبه أشار الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية إلى أ، اليوم الجمعه سوف يشهد حالة من عدم الإستقرار في الطقس، حيث ستتكاثر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية لبلاد ومناطق الدلتا وسيناء، كما ستنخفض درجات الحرارة بشدة خاصة في المساء.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية إلى زيادة فرص هطول الأمطار الغزيرة اليوم على المناطق الساحلية مثل مطروح والإسكندرية والعريش وسيناء، كما يتوقع سقوط أمطار على القاهرة ومدن القناة، على أن يستمر الطقس الغير مستقر حتى يوم غد السبت

وأشار عبد العال إلى أنه مع بدء دخول ليل اليوم الجمعه ستنخفض درجات الحرارة 6 درجات مئوية الأمر الذي سيزيد من إحساس المواطنين بالبرودة، خاصةً مع زيادة كمية الرياح وسرعتها.

وطالب عبد العال المواطنين بضرورة إرتداء الملابس الثقيلة قدر المستطاع، وطالب قادة المركبات بتوخي الحذر خاصةً في القيادة الصباحية والليلية نظراً لوجود الشبورة والعواصف الرملية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد