جولة حية داخل مشروع الإسكان الاجتماعي 800 فدان أكتوبر الجديدة

شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة في أكتوبر الجديدة غرب المطار هي التريند الحالي في مصر في المجال العقاري، الذي يبحث عنه الكثير لحجز وحدات قبل إنقضاء المدة، والبحث عن الأسعار ومدة تقسيط الشقق ومدى تشطيب الوحدات السكنية، ولحسم القضية بشكل كامل، قمنا بأخذ جولة حية داخل المشروع لمدة يوم كامل، لم نترك فيه شبرًا إلا وتفقدناه واطلعنا عليه وعلي مستوى المنطقة، ومدى وصول المواصلات لها، والبنية التحتية ومستوي الخدمات وغيرها الكثير، وإليكم في السطور التالية أبرز النقاط التي وصلنا إليها في جولتنا داخل مشروع 800 فدان أكتوبر الجديدة، أو بالمناسبة الاسم الجديد لها أصبح زهراء أكتوبر الجديدة.

شقق الاسكان الاجتماعي 800 فدان اكتوبر الجديدة غرب المطار

شقق الاسكان الاجتماعي 800 فدان اكتوبر الجديدة غرب المطار

شقق الإسكان الاجتماعي أكتوبر الجديدة

تقوم وزارة الإسكان الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسات حكومية ومالية كبيرة بطرح وحدات سكنية كل فترة داخل مشروع 800 فدان في أكتوبر الجديدة، وتطرح كراسات الشروط الخاصة بكل مرحلة والفئات المخصصة للحجز، ويعد الطرح الحالي متاحًا حتى تاريخ الخميس الموافق 27 أكتوبر 2022 لجميع المواطنين.

موقع شقق الإسكان الاجتماعي غرب المطار

تقع شقق الإسكان الاجتماعي في منطقة 6 أكتوبر غرب المطار على طريق الواحات بالقرب من ميدان الحصري ومول مصر بمسافة ليست بالبعيدة، الموقع قريب بل ملاصق لمشروع سكن مصر ودجلة بالمزة.

كيف تصل إلى شقق الإسكان الاجتماعي أكتوبر الجديدة؟

إن كنت قادم بسيارتك فتستطيع الوصول إلى منطقة شقق الإسكان غرب المطار عن طريق سلك محور 26 يوليو وصولًا إلى طريق الواحات، وستجد في طريقك للمشروع انك ستري الشقق على بعد مسافة قبلها في قلب الصحراء، فالمدة لن تأخذ منك أكثر من 45 دقيقة تقريبًا اعتبارًا من نقطة هايبر وان الشيخ زايد، تستطيع استعمال خرائط جوجل وسوف تساعدك أكثر للوصول بإذن الله.

مراجعة حول منطقة شقق الإسكان الاجتماعي أكتوبر الجديدة

سنتطرق في المراجعة الحالية حول شقق 800 فدان إلى بعض من الإيجابيات والسلبيات التي لاحظناها أثناء الجولة وهي كالتالي ذكرها:

مميزات شقق الإسكان غرب أكتوبر

  • التمهيد المميز للطرق داخل المشروع، حيث لن تواجه مشكلة في التجول بالسيارة كيفما شئت دون حمل أي هم للطرق الغير ممهدة.
  • التقسيم المميز للوحدات، حيث كل منطقة داخل المشروع تحمل اسمًا مثل “منطقة أ” التي تجمع مجموعة من الشقق السكنية ولها خدماتها الخاصة وكذلك باقي المناطق في المشروع.
  • وجود مجمع الخدمات لكل منطقة، حيث توافر مجمع طبي ومركز تجاري صغير ومسجد للصلاة ومدارس تعليم أساسي وثانوية عامة ومدارس تجريبية في كل منطقة سكنية بالمشروع، مما يجعلك تصل إلى كل احتياجاتك دون أي عناء.
  • المشروع ليس به كثافة سكانية عالية وهادئ تمامًا.
  • وجود صاحب عربية آيس كريم يبيع الواحدة منها بمبلغ جنيهين اثنين، وهذا لن تجده في اي مكان في مصر، والمدهش أن طعمه لذيذ، بارك الله له في عمله ورزقه من حيث لا يحتسب.

عيوب شقق الإسكان الاجتماعي 800 فدان

  • المواصلات ليست بالكثيفة في المشروع، وهذا طبيعي لأن المنطقة ليست معمره بشكل كامل لكن يوجد بعض المواصلات التي تمر داخل المشروع وخارجه، لكن ليست بالشكل الذي تتخيله، لكن من المتوقع أن تعالج هذه النقطة مع مرور الوقت وانتشار العمران أكثر في المشروع.

فيديو موثق صغير للجولة داخل المشروع

في النهاية نتمنى لجميع المتقدمين لشقق الإسكان الحصول على مرادهم فهي فرصة جميلة للفئات المختلفة من الناس، ومنطقة أكتوبر الجديدة من المتوقع لها ان تشهد عمران كبير الفترة القادمة أكثر بإذن الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد