اخر موعد للتسجيل بشقق الإسكان الاجتماعي (سكن لكل المصريين 3)

قارب صندوق الإسكان الإجتماعى ودعم التمويل العقاري على الإنتهاء من حجز شقق سكن لكل المصريين 3 وهي من ضمن مبادرة الرئيس، وسوف ينتهي التقديم الالكتروني لها يوم الأحد القادم 6 نوفمبر 2022، وهذه الشقق مقدمة لمتوسطي ومحدودي الدخل، وقد تم بالفعل الانتهاء من بيع وسحب كراسة الشروط وسداد مقدم الحجز وذلك يوم الخميس بتاريخ 27 أكتوبر 2022.

مواصفات شقق مشروع سكن لكل المصريين 

قد تم طرح عدد من الشقق جاهزة للتسليم الفورى، وذلك من ضمن مشروع سكن لكل المصريين 3، عدا عدد قليل من الشقق سيتم تسليمها بعد عام ونصف، وهذه الشقق مساحتها 90 متر كاملة التشطيب، وأماكن تواجدها في كل المدن الجديدة والمحافظات.

وقد تم الأعلان عن عدد المتقدمين من خلال صندوق الإسكان الإجتماعى، حيث تم بيع أكثر من 207 ألف كراسة شروط، وتم سداد أكثر من 77 ألف مقدمات للحجز، وايضا تم الاعلان عن الذين سجلوا عن طريق الموقع الإلكترونى وهم 44 ألف.

 أسعار مقدم حجز شقق الإسكان الاجتماعي

شقق الإسكان الإجتماعى الجاهزة للتسليم سيكون مقدم الحجز الخاص بها هو 15 ألف جنية مصرى، أما الشقق التى سوف تتسلم بعد عام ونصف سوف يكون مقدمها 22 ألف جنيه مصرى، ويتم خلال هذه الأيام استكمال ورفع الأوراق اللازمة على الموقع الالكترونى الخاص بصندوق الاسكان الاجتماعي .

الفارق بين أسعار شقق الإسكان الاجتماعي

وحسب ما هو مقرر في كراسة الشروط الخاصة بشقق سكن لكل المصريين هناك أسعار مختلفة في شقق الاسكان الاجتماعى وهى السعر الأول هو 194 ألف جنيه، أما السعر الثانى هو 207 ألف جنيه، والسعر الثالث هو 310 ألف جنية.

ويرجع هذا التفاوت في الأسعار إلى موعد تسليم الوحدات وموعد تنفيذها، فقد توجد الوحدات الأقل سعرًا في محافظات الصعيد والوجه البحرى وهى جاهزة على التسليم الفورى، أما الشقق الأعلى في السعر فهى مازالت قيد التنفيذ وتوجد في محافظات الوجه البحري ومحافظة الجيزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد