جريمه بشعه بالإسكندريه.. طبيب بشري يقتل ابنه الرضيع بعد تهديد زوجته له بالحصول على مسكن الزوجيه

أقدم طبيب بشري بجريمه بشعه بمدينه الأسكندرية بمساكن طوسون حيث أقدم على قتل أبنه الرضيع البالغ من العمر 4 أشهر بعد أن هددته زوجته بالانفصال عنه والطلاق منه وتمكينها من مسكن الزوجيه بحصولها على حكم قضائي لكونها حاضنه الطفل.

 

وكان قسم شرطة ثان المنتزه الإسكندرية قد تلقي بلاغ من (أ ع م) طبيب بشري 30 عام يقيم بمساكن طوسون. تلقوا بلاغا يفيد بأنه اعترضه شخصان مجهولان وتعديا عليه بسلاح كان بحوزة أحدهما  وعلى الطفل أثناء سيرة بالقرب من مسكنه وبصحبته نجلة الطفل ياسين. المجهولان تعديا على الطبيب وطفله وأحدثا أصابات عدة وبجروح بالساعد الأيسر وبالرأس ثم أختطفا أبنه وفرا هاربين.

ولكشف تلك الحادث الغامض كلف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اللواء عادل تونسي بتشكيل فريق بحث والوصول لملابسات الواقعه عن طريق وضع خطه بالتنسيق مع ادارة البحث الجنائي برئاسه العميد شريف عبدالحميد وبالتنسيق مع الأمن العام بالإسكندرية.

وبعد التحقيق بالواقعه والوقوف على ملابساتها تبين أن كذب الأب حيث عثرت قوات الأمن على كتر معدني به آثار دماء بجوار مكان الحادث بأحدي الحدائق. ومع توجهيه الأتهامات للاب عدل الاب اقواله واعترف بقايمه بالتخلص من طفله ياسين واحداث اصابته بنفسه. يرجع ذلك الي حدوث خلافات بينه وبين زوجته (أ خ م) بكالوريوس تجارة 24 عام نظرا لتهديدها له بالانفصال عنه والحصول على مسكن الزوجيه لكونها حاضنه الطفل.

وعلى ذلك عقد العزم على التخلص من نجله وقتله حتى تضيع فرصه الحصول على مسكن للطفل ولتصبح زوجته حاضنه الطفل والحصول على مبتغاها  بعدما استدرج الطفل بعد اقناع زوجته باصطحابة لشراء بعض المستلزمات من صيدليه مجاورة لمسكنه. وكان اعد مسبقا شريطا لاصقا وبعض الأكياس البلاستيكيه وكتر معدني ومن ثم قام بلف الشريط اللاصق على وجه ورأس طفلة ثم وضعه باحد الاكياس بعد أن اصابه بالكتر المعدني وألقاة بأحدي الحدائق المجاورة من منطقه سكنه.

وارشد المتهم عن مكان جثه نجلة ياسين بأحدي الحدائق المجاورة لمنطقه سكنه وتم نقل جثة الطفل لمشرحه الإسعاف وتم أخطار النيابه العامه بالحادثة للبت فيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد