القوات المسلحه: وصول الدفعه الثانيه لألبان الأطفال ميناء الدخيله بالإسكندريه والسعر ثابت في جميع المحافظات

أوضح جهاز المشروعات والخدمه الوطنيه بالقوات المسلحة المصرية بوصول الدفعه الثانيه من ألبان الأطفال المستورد الي ميناء الدخيلة بالإسكندريه. وقد وصلت الدفعه الأولي الأولي من الألبان يوم 19 من شهر سبتمبر الماضي وقد قامت القوات المسحلة بتجهيزها ودفعها على الشركات الموزعه ومنها الي منافذ البيع.

وقد تعاقدت القوات المسلحة مع شركات البان عالميه لتوريد الألبان لمصر بعد الأزمه التي مرت بها الدوله من نقص في ألبان الأطفال وزيادة أسعارها في السوق السوداء. بعض تلك الشركات هي فرنسيه الأصل ومن الشركات العالميه في هذا المجال.

ويحرص جهاز المشروعات بالقوات المسلحة الي تجهيز الشحنه الثانيه وأنهاء كافه الأجراءات الخاصه بالميناء والترتيبات بسرعه كبيرة  تمهيداً لدفع تلك الشحنه الي الشركات المختصه ومن ثم الي منافذ  البيع والصيدليات بكافه محافظات الدوله. 

وتقوم وزارة الصحة والأجهزة المختصه بها بالتنسيق مع القوات المسلحه وجهاز المشروعات بتكثيف جهودها لفحص الدفعه الثانيه الموجوده بميناء الدخيلة بالإسكندرية والتأكد من صحه وجودة مواصفاتها وتجهيزها ونقلها لعربات النقل وتجيهز العبوات تمهيدا لنزولها الأسواق المصريه.

 

وشدت القوات المسلحة والجهات المعنيه بوزارة الصحه على الزام جميع منافذ البيع على السعر المحدد للعبوة الواحده حتى لا يستغل التجار ذلك الأمر. وأوضحوا أن سعر العبوة الواحدة 30 جنيهاً فقط لا غير.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد