جاسوس شوقي فتح الله في مسلسل جعفر العمدة.. الجمهور يتوقع الخائن  

تصدرت الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة، محركات البحث، وأثارت تفاعل رواد مواقع التواص الاجتماعي، بعد الأحداث المثيرة، والقبض على محمد رمضان بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

 

مواجهة بين جعفر العمدة وشوقي فتح الله

بعد دخول جعفر العمدة السجن، زاره في السجن غريمه شوقي فتح الله، الذي يجسد دوره الفنان الأردني منذر رياحنة.

جاسوس مسلسل جعفر العمدة

وحملت الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة، مفاجآت كثيرة، جاء فيها اعتراف شوقي فتح الله، بأنه المتسبب في القبض على محمد رمضان، وهو من دبر قضية المخدرات لجعفر.

 

وقال شوقي فتح الله بأنه علم بأمر سفر جعفر العمدة وزوجته الرابعة عايدة من أحد أسرة جعفر العمدة قائلا: “إحنا لينا عيون جوه بيت جعفر العمدة”.

من هو جاسوس شوقي فتح الله

 

بعد اعتراف شوقي فتح الله، بأن له جاسوس في بين جعفر العمدة، وهو ما خل حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقع الجمهور الجاسوس في المسلسل، وهو واحد من ثلاث أشخاص.

 

  •   نعيم الذي يجسد شخصيته الفنان عصام السقا، وهو ابن خال جعفر وزوج شقيقته صباح، بسبب غيرة نعيم من جفر، وتمنيه أن يتولى زمام الأمور في العائلة.

 

  • عايدة التي تجسدها الفنانة زينة، خاصة أن شوقي كان مسجونا مع والدها وكانت هي تتردد على السجن باستمرار لزيارته.

 

  • دلال التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، شقيقة شوقي فتح الله، وتوقع الجمهور، خيانتها لجعر بسبب التاريخ الدموي بين العائلتين، وتسبب جعفر العمدة في قتل شقيقها.

 أحداث الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة

من المقرر أن تخلي النيابة العامة سبيل جعفر العمدة، بعدما توصلت التحريات، أن هناك شخص هو من وضع المخدرات في حقيبة محمد رمضان، بالمطار.

 

ومن المتوقع أن يعود محمد رمضان لينتقم لينتقم من شوقي خيرالله الذي تسبب في سجنه وإهانة شقيقه بسحله في الشارع والإساءة لأمه وزوجاته الأربع في معركة دامية أمام منزلهم بمنطقة السيدة زينب.

 

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل جعفر العمدة يوميا، على قناة dmc الساعة 6:20 مساء بعد أذان المغرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد