توفيق عكاشة يستغيث بالمحكمة: ” والنبي رجعوني.. هيدخلوني السجن”

بعد شهرته الواسعة ودخوله مجلس النواب بأعلى نسبة تصويت في الإنتخابات البرلمانية عن دائرة “نبروه” محافظة الدقهلية، ها هو توفيق عكاشة معرض لدخول السجن وفقدان شهرته وحصانته، الأمر الذي جعله يستغيث بالمحكمة.

استغاث توفيق عكاشة اليوم بالمحكمة الإدارية العليا من أجل إصدار حكما قضائيا لصالحه بإلغاء إسقاط عضويته في مجلس النواب عن دائرته، وذلك حتى لا يدخل السجن، حيث قال:

توفيق عكاشة يستغيث بالمحكمة
توفيق عكاشة يستغيث بالمحكمة

والنبي رجعوني البرلمان هيدخلوني السجن

كما علق عكاشة فور إصدار المحكمة برئاسة المستشار أحمد الشاذلي حكمها بحجز الحكم على الطعن بإسقاط عضويته لجلسة 15 إبريل قائلا:

15 إبريل! هكون اتحبست.. طب أروح اسلم نفسي من دلوقتي.. والنبي علشان خاطري أحكم دلوقتي

إتهامات خطيرة وغير منطقية لتوفيق عكاشة -على حد قوله-

توفيق عكاشة متهم بخطف ضابط وتعطيل الإنتخابات في دائرته وهو ما يعرضه للسجن، ونفي عكاشة أن يكون قد فعل ذلك مستغيثا بالمحكمة وسط أنصاره قائلا:

أنا معرض للسجن في حالة عدم الحكم بعودتي.. أنا متهم بخطف ضابط وتعطيل الانتخابات في دائرتي.. يا ناس هل يعقل إني اختطف ضابط واعطل انتخابات حصلت فيها أعلى نسبة أصوات خلال الانتخابات البرلمانية

ووجه عكاشة حديثه للمحكمة قائلا:

إنني أتحدث أمام محكمة الشعب التي فصلت في تيران وصنافير.. وأعادت الفرحة والكرامة للوطن.. فهناك حالات عديدة عادت للمجلس بحكم قضائي.. وهذا ما أرجوه لمصلحة الوطن والمواطنين ليس لمصلحتى الشخصية

صور تووفيق عكاشة من داخل المحكمة..

توفيق عكاشة من داخل المحكمة

وجاء ذلك بعد قرار المستشار أحمد الشاذلي -نائب رئيس مجلس الدولة- بحجز الطعن المقام من توفيق عكاشة بإلغاء قرار إسقاط عضويته من مجلس النواب لجلسة 15 أبريل القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد