توزيع درجات امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2022

امتحان الفيزياء 2022
امتحان الفيزياء 2022

 

امتحان الفيزياء

امتحان الفيزياء

يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي عن امتحان الفيزياء 2022، الأمر الذي جعل مؤشر بحث جوجل يتصدر في الآونة الأخير، حيث وصلت معدلات البحث عن امتحان الفيزياء إلى قرابة 20 ألف عملية بحث خلال الساعات القليلة الماضية.

امتحان الفيزياء 2022

قام طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي بتأدية امتحان الفيزياء 2022، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الأول وفي هذا المقال سنستعرض معكم من خلال موقع نجوم مصرية، توزيع درجات امتحان الفيزياء، الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي

درجات امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي

يتكون امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي من 50 سؤالا، أما عن الدرجات فتتكون الدرجة الكبري النهائية من 60 درجة، والدرجة الصغرى النهائية 30 درجة، وستتوزع تلك الدرجات على النحو التالي:
ستنقسم درجات الامتحان علي 50 سؤال كالتالي: 40 سؤال لكل سؤال درجة، و10 أسئلة لكل سؤال درجتين وستكون مدة الإجابة 3 ساعات.

آراء الطلاب عن امتحان الفيزياء اليوم

جاء امتحان الفيزياء للثانوية العامة هذا العام صعب ويحتاج مدة أطول للإجابة، هذا ما أكدته آراء الطلاب عن الامتحان، ولاحتوائه أيضا على أفكار جديدة مختلفة عن ذي قبل.

امتحان الفيزياء
امتحان الفيزياء

إجابات امتحان الفيزياء 2022

ظهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي تداول بعض الأخبار، بأنه تم نشر أسئلة امتحان الفيزياء من خلال سيارة عادية ومن خلال تلك السيارة تم نشر الأسئلة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

تسريب امتحان الفيزياء اليوم

تم ضبط المتسبب في تصوير امتحان الفيزياء وتسريبه، هذا ما أكده الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، حيث إنه بعد أن قام بتصوير الامتحان شرع إلى تسريبه من داخل سيارة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان مصدر تلك الأوراق لجنة أبو زعبل البلد بإدارة الخانكة التعليمية وقد تم إحالة المتسبب للتحقيق.

امتحان الفيزياء اليوم

قام طلاب الثانوية العامة شعبة العلمي والأدبي، بتأدية امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، اليوم الخميس وذلك في أول أيام الامتحانات بعد إجازة عيد الأضحى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد