تقبيل محمد إمام ليد شقيقه عقب الانتهاء من فيلمه الجديد يشعل السوشيال ميديا

أشعلت لحظات مؤثرة بين نجلي الفنان عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ قوبلت بالإشادة والإعجاب والدعاء لأولاد الزعيم بالصحة واستمرار الحب والعرفان بينهما.

صورة من فيديو محمد إمام (تويتر)

 

ونال الفيديو الذي نشره الفنان محمد عادل إمام مصحوبًا بتعليق يشكر فيه شقيقه المخرج رامي إمام عقب الانتهاء من تصوير فيلم “أبونسب” بتفاعل واسع بين الرواد، وتتضمن المقطع المصور لحظات من العناق الأخوي وتقبيل الأول ليد الأخير الذي يصغره في السن، ما دفعه إلى التأثر خلال حديثه الذي وجهه للعاملين في الفيلم.

 

 

وغرد محمد إمام على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر، موجهًا كتابته إلى شقيقه رامي، مدونًا: “حبيبي المخرج الكبير رامي إمام أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم، ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي، حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه، استمتعت بكل لحظه معاك، إن شاء الله الفيلم يعجبكم اوي ديسمبر٢٠٢٣ في كل العالم”.

 

واستحسن العديد من متابعي ومحبي أبناء الزعيم عادل إمام مضمون ومحتوى الفيديو الذي نشره الفنان محمد إمام؛ إذ ردت زينة كاتبة: “بالتوفيق يا نجوم مصر”.

فيما كتب حساب يحمل مسمى (مصر القلب): “ربنا يخليكم لبعض ومن نجاح لنجاح، أما تامر رضوان فكتب مقتبسًا من القرآن الكريم: “سنشد عضدك بأخيك”.

 

 

ويتناول فيلم أبو نسب في إطار كوميدي شخصية طبيب يدخل في العديد من المشاكل مع العائلات بسبب أزمة النسب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ربنا يسعدكم